Al Jazirah NewsPaper Sunday  14/09/2008 G Issue 13135
الأحد 14 رمضان 1429   العدد  13135
(القناص) يرفض قرار المدرب ويطلب المشاركة
أولاريو يستدعي دوليي الهلال الثمانية ويواجه أبها (بدون أجانب)

كتب - طارق العبودي:

استدعى الروماني كوزمين أولاريو مدرب فريق الهلال الكروي الدوليين الثمانية (أسامة هوساوي وماجد المرشدي وعبدالله الزوري وعمر الغامدي وخالد عزيز ومحمد الشلهوب وأحمد الفريدي وياسر القحطاني) للانضمام إلى بعثة الفريق التي غادرت في وقت مبكر من صباح اليوم إلى أبها بطائرة خاصة تأهبا لملاقاة أبها الليلة في افتتاحية المشوار الأزرق في دوري المحترفين الذي يدافع فيه الهلال عن لقبه.

وكشفت مصادر (الجزيرة) أن انضمام النجم الدولي الكبير القناص ياسر القحطاني جاء بناء على طلبه الشخصي بعكس رغبة وتخطيط المدرب الذي كان قد أوصى بإبعاد القناص مؤقتاً من أجل تطبيق برنامج لياقي وتدريبي مكثف يساهم في إعادة مخزونه اللياقي كاملاً وتخفيف وزنه الذي زاد قليلاً.. غير أن القحطاني طلب الاجتماع مع المدرب وأوضح له وجهة نظره التي أكد فيها أنه يرغب في المشاركة مع الفريق من مباراته الأولى حتى يستعيد حساسيته على الكرة ويعود له مخزونه اللياقي وهو ما رضخ له المدرب ومساعدوه.

وفي الوقت ذاته خلت القائمة الزرقاء من جميع العناصر الأجنبية بعد أن فضل الجهازان الطبي والفني تمديد إراحة الليبي طارق التايب الذي ما زال يطبق تدريبات خاصة حيث يعاني تمدداً بسيطاً في عضلات الفخذ في الوقت الذي يحتاج السويدي ويلي إلى 4 أسابيع ليكون جاهزاً، فيما لم يتمكن البوليفي رالديس من المشاركة في المران كونه لم يصل إلى الرياض إلا قبيل انطلاق الحصة التدريبية.

وكان الفريق الهلالي قد أنهى البارحة تحضيراته لمباراة الليلة من خلال المران (السري) الذي شهد مشاركة فعالة للدوليين.

وقد ركز أولاريو على لاعب الوسط عمر الغامدي في مركز الظهير الأيمن، في حين اعتمد على الدولي ماجد المرشدي والشاب حسن خيرات في متوسط الدفاع والدولي عبدالله الزوري في الظهير الأيسر كما ركز على الدوليان أحمد الفريدي وعبدالعزيز الدوسري في خط الوسط الذي تبدو فيه حظوظ الدولي خالد عزيز بالمشاركة ضعيفة جداً كونه يعاني من الإرهاق في أعقاب الجهد الكبير الذي بذله مع الأخضر في مباراتي إيران والإمارات.. كما هو الحال بالثنائي ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب اللذين لم يركز عليهما المدرب ضمن التشكيل الرئيس.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد