Al Jazirah NewsPaper Tuesday  16/09/2008 G Issue 13137
الثلاثاء 16 رمضان 1429   العدد  13137
هيئة سوق المال توافق على استمرار طرح صناديق العربي الاستثمارية

الجزيرة - الرياض:

حصلت شركة العربي للاستثمار الذراع الاستثماري للبنك العربي الوطني على موافقة هيئة سوق المال على الاستمرار في طرح صناديقها الاستثمارية القائمة التي حصلت على موافقات مسبقة قبل فصل الأنشطة الاستثمارية عن البنك وإناطتها بشركة مستقلة. وبذلك تكون شركة العربي للاستثمار أول شركة من الشركات المنبثقة من البنوك تتوافق منتجاتها الاستثمارية مع لائحة صناديق الاستثمار الصادرة من هيئة سوق المال.

وقد علق رئيس إدارة الأصول في شركة العربي للاستثمار، هيثم المبارك، على ذلك بقوله: يعكس هذا القرار جودة منتجاتنا الاستثمارية والتزامنا بتقديم أفضل المنتجات المتوافقة مع التنظيمات والضوابط.

وتمثل موافقة هيئة السوق على استمرارنا في طرح الصناديق القائمة خطوة مهمة تؤكد كفاءة هذه الصناديق بما يتناسب وتطلعات العملاء ويعتبر مقدمة لطرح منتجات جديدة ومتميزة في السوق يعمل على تطويرها فريق متخصص من خبراء الاستثمار. يشار إلى أن شركة العربي للاستثمار حصلت على عدد من الموافقات من هيئة السوق المالية لطرح عدد من الصناديق الاستثمارية الجديدة هذا العام.

وللشركة تاريخ طويل في إدارة الصناديق الاستثمارية وذلك عندما كانت إدارة للاستثمار ضمن البنك العربي الوطني حيث حصلت صناديق العربي على عدة جوائز استثمارية منها المركز الأول لمدراء الصناديق في المملكة من لجنة منتجات الاستثمار تحت إشراف مؤسسة النقد العربي السعودي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد