Al Jazirah NewsPaper Tuesday  16/09/2008 G Issue 13137
الثلاثاء 16 رمضان 1429   العدد  13137
مجلس الوزراء يؤكد أن المملكة تتناول شؤونها الداخلية والخارجية من منطلق الإسلام
المليك يوجه بتمديد إجازة العيد إلى 11 شوال

جدة - واس

رأس خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، حفظه الله الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء مساء أمس الاثنين في قصر السلام بجدة.

وفي مستهل الجلسة أطلع خادم الحرمين الشريفين المجلس على مجمل الاتصالات والمشاورات التي جرت خلال الأسبوع الماضي مع بعض قادة الدول والهيئات الدولية ومبعوثيهم حول العلاقات الثنائية وشؤون المنطقة والقضايا العالمية.

وأعلن وزير الثقافة والإعلام الأستاذ إياد بن أمين مدني أن خادم الحرمين الشريفين أيده الله وجه بتمديد إجازة عيد الفطر المبارك لموظفي الدولة من مدنيين وعسكريين وذلك أيام (6) و (7) و (8) من شهر شوال 1429هـ.

ويبدأ الدوام الرسمي يوم السبت الموافق 11-10- 1429هـ. وأكد المجلس أن المنطلق الأساس في تناول المملكة لشؤونها الداخلية والخارجية هو الإسلام عقيدة وشرعاً ومنهجاً ومقاصد، وأن المملكة تسعى دوماً لترسيخ قيم الإسلام الأساسية المتمثلة في العدل، والمساواة، والتكافل، والتسامح.

واستعرض المجلس الوضع الاقتصادي وثمن في هذا الصدد حصول المملكة على المركز السادس عشر بين مائة وإحدى وثمانين دولة في تقرير مؤسسة التمويل الدولية التابعة للبنك الدولي حول بيئة الأعمال والتنافسية الاستثمارية.

طالع محليات



 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد