Al Jazirah NewsPaper Tuesday  16/09/2008 G Issue 13137
الثلاثاء 16 رمضان 1429   العدد  13137
الرائديون يحتوون أزمة الاتحاد بالمكافآت
المحيميد: الخسارة ليست نهاية المطاف ونثق بلاعبينا

بريدة - صالح الشعيبي

احتوى الرائديون الخسارة التي مني بها فريقهم الكروي الأول من الاتحاد في افتتاحية دوري المحترفين بخمسة أهداف لهدف وذلك قبل ملاقاة فريق الهلال الخميس بالعاصمة الرياض.. حيث عملت الأجهزة الإدارية والفنية على إخراج اللاعبين من آثار الهزيمة وتجاوزها والتركيز على اللقاء المقبل أمام الهلال وعلاج الأخطاء.. فيما أبدت الكثير من الجماهير الرائدية تفاؤلها الكبير بأن يتجاوز الرائد مسألة الخسارة القاسية من الاتحاد كون الهزيمة واردة في عالم الكرة والفريق الرائدي قادر على التعويض في المباريات المقبلة لا سيما وأن المباراة هي الأولى للفريق في دوري المحترفين مطالبين بالتعامل بواقعية مع الأمر كون المرحلة تتطلب التريث وعدم الاستعجال بحثاً عن أفضل الحلول وأجداها.

هذا وكان رئيس الهيئة الشرفية بنادي الرائد صالح بن محمد المحيميد قد أعلن عن تقديم مكافأة تشجيعية للاعبين رغم الخسارة من الاتحاد مبدياً في ذات الوقت ثقته وكافة الرائديين بلاعبي فريقهم الكروي وقدرتهم على تقديم مستويات أفضل مشدداً على أن الهزيمة ليست نهاية المطاف ولن تؤثر على مسيرة الفريق في مشواره بدوري المحترفين الذي ما زال في بدايته.. مطالباً الجميع بالوقوف بجانب الفريق ومؤازرة اللاعبين والشد من أزرهم.

من جانبه أوضح مدرب الفريق التونسي محمد الدو أن الخسارة التي مني بها الفريق جاءت أمام فريق الاتحاد وهو بلا شك فريق قوي وكبير ويملك عناصر مميزة، وبطبيعة الحال الهزيمة لأي فريق مقلقة ولكن نقول ربما ضارة نافعة فالخسارة بخمسة أحسن من الخسارة خمس مباريات بهدف وحيد..

وأضاف: المباراة كشفت لنا سلبيات سنعمل على معالجتها وتلافيها، كما أن المباراة أظهرت لنا إيجابيات سنحاول أن نبني عليها طريقنا في المباريات المقبلة ونأمل أن نقدم عطاء أفضل في المواجهات القادمة ابتداءً من لقاء الهلال.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد