Al Jazirah NewsPaper Tuesday  16/09/2008 G Issue 13137
الثلاثاء 16 رمضان 1429   العدد  13137
مدرب النصر الكرواتي رادان بعد فوز فريقه على الأهلي:
لست راضياً عن المستوى.. ونسعى للصدارة عبر بوابة الوحدة

كتب - زيد السبيعي

أكد مدرب النصر الكرواتي رادان أن فوز فريقه على منافسه الأهلي جاء بصعوبة كبيرة، خصوصاً أن الفريق كان خاسراً في الشوط الأول بهدف ولم يقدم المستوى المقنع، وكانت نفسيات اللاعبين صعبة، وذلك يعود إلى أن لاعبي المنتخب لم يتدربوا معنا إلا يوما واحدا، وهذا ما جعل مستواهم ينخفض وتبين ذلك في الجوانب التكتيكية وأيضا حتى خط الدفاع لم يكن في الصلابة ما عدا أحمد البحري، لكن الشوط الثاني أبلغتهم باللعب السريع حتى وإن كان على حساب وقوع الأخطاء، والحمد لله أن لاعبي الخبرة عادوا إلى مستواهم الحقيقي خصوصاً سعد الحارثي والشهراني وإلتون، وتمكنا من إحراز التعادل ثم الفوز، وهذا ما كنا نفكر فيه.

واعترف رادان بأنه ليس راضياً عن أداء الفريق رغم الفوز، (ولكنني راض فقط عن النتيجة، ومنتصف الشوط الثاني من لقاء الأهلي، وبإذن الله في اللقاءات المقبلة نصحح بعض الأخطاء ونحقق المستوى والنتيجة معاً). وبين رادان أن المحترف البرازيلي ايدر أثرت عليه الأجواء خصوصاً شهر رمضان غير المتعود اللاعب عليه، وكان ضمن برنامجه تدريبات صباحية ومسائية لكن الجدول تغير تماماً على اللاعب ومع ذلك قدم مستوى جيدا ويوجد لديه الكثير وهو مدافع جيد وقوي.

وعن إشراكه للظهير الأيسر عبده برناوي على الرغم أنه لم يعتمد عليه في الخليجية واللقاءات الودية الأخيرة قال: (اللاعب لعب مباريات ودية كثيرة وهو يجيد الجوانب الدفاعية بعكس مشعل المطيري الذي يجيد الجوانب الهجومية أكثر، حيث شاهدت أن الأهلي يلعب بظهيرين في الجهة اليسرى، لكن برناوي لم يطبق ما طلبته منه، واللاعبون الكبار لديهم أخطاء فما بالك بعبده برناوي، وعندما احتجت مشعل أشركته وكان عنصراً فعالاً في اللعب الهجومي).

وحول سؤال (الجزيرة) بأن الفوز على الأهلي يعطي دافعا قويا للقاء الفريقين في الدور نصف النهائي من البطولة الخليجية قال: (الفوز ليس كافيا، ولكل بطولة ظروفها ومستواها الفني، حيث إن هذا اللقاء ثلاث نقاط بعكس الخليجية هو طريق للنهائي، لكنني تعرفت كثيراً على مستوى الفريق الأهلاوي، واتضحت لي الصورة الكاملة عن جميع لاعبي الأهلي ومصدر الخطورة والضعف لديهم.

وعن لقاء الوحدة المقبل قال: (سأعمل ما بوسعي لتصحيح الأخطاء، والوحدة فاز في لقائه الأول، وبتعاون اللاعبين سنحقق الفوز والسعي إلى الصدارة الذي هو هدفنا المنشود في النصر، سواءً لاعبين أو جهازا فنيا أو إداريا وحتى الجماهير).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد