Al Jazirah NewsPaper Wednesday  17/09/2008 G Issue 13138
الاربعاء 17 رمضان 1429   العدد  13138
مشروعات جديدة في قرى ومحافظات مكة المكرمة

مكة المكرمة - فهد العويضي

وقع معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار عددا من عقود المشروعات الخدمية الجديدة بالقرى والمحافظات التابعة لمكة المكرمة وذلك في إطار حرص الأمانة على تحقيق أكبر قدر من الخدمة لأهالي وسكان هذه المحافظات والعمل على راحتهم وطمأنيتنهم في مختلفة المجالات.

وقد بلغت القيمة الإجمالية لهذه العقود الجديدة أكثر من 3.500.000 ريال وهي أربعة مشروعات شملت السفلتة وتحسين الطرق ومشروعات الاستشارات الهندسية وغيرها وجاء توقيعها مع عدد من الشركات الوطنية المتخصصة.

هذا وقد جاءت هذه المشروعات على النحو التالي:

- عملية مشروع تحسين مداخل رنيه وقراها وبلغت قيمته 1.168.508 ريال ومدته سنة.

- عملية مشروع تحسين وتجميل مداخل رنية (وفورات) وبلغت قيمته 455.244 ريال ومدته ستة أشهر.

- مشروع عملية تقديم خدمات هندسية استشارية للإشراف على مشروعات المجمع القروي بميسان وقيمته 1.566.000 ريال ومدته سنة.

- مشروع عملية تقديم خدمات هندسية واستشارية لدراسة وتصميم مبنى مجمع ميسان مع الكراج وبلغت قيمته 345.000 ريال ثمانية أشهر.

وقال معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة البار ان الأمانة حريصة على إنجاز المشروعات المختلفة في القرى والمحافظات التابعة لها بهدف الرقي بمستوى الخدمات المقدمة لأهالي وسكان هذه المناطق، مشيراً إلى أن هناك العديد من المشروعات المهمة التي أنجزتها الأمانة مؤخراً إضافة إلى المشروعات الجديدة التي سيتم تنفيذها مستقبلا التي ستسهم - بإذن الله - بشكل كبير في تطوير وتحديث كل المرافق والخدمات في القرى والمحافظات المختلفة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد