Al Jazirah NewsPaper Wednesday  17/09/2008 G Issue 13138
الاربعاء 17 رمضان 1429   العدد  13138
أيتام جدة يلتقون وزير الشؤون الاجتماعية

جدة - فهد العيسى

أكد عدد من أيتام جمعية البر بجدة أن الجمعية تقدم لهم جميع احتياجاتهم من مأكل ومشرب وإيواء ودراسة وأن البعض منهم تمَّ ابتعاثهم لعدد من الدول لإكمال دراستهم حيث قال أحد الأيتام ويُدعى هاني بأننا في الجمعية يقدم لنا جميع الأمور الضرورية والجمعية رصدت ميزانية للأيتام لعمل برامج ترفيهية لهم وعمل رحلات سياحية داخلية وخارجية وبرامج تثقيفية وحفظ أجزاء من القرآن الكريم ومسابقات وزوجت البعض من الأيتام وجهزت لهم أغلب المستلزمات الهامة لكي يعيشوا حياة سعيدة.. كما تحدثت مجموعة من الأيتام عن لقائهم بالعثيمين وقالوا إن اللقاء كان ممتعاً وبسيطاً واستمع العثيمين لهم بكل أريحية واجتمع معهم على مائدة واحدة.

كان ذلك في اللقاء الذي جمع الأيتام بمختلف فئاتهم مع معالي وزير الشوؤن الاجتماعية الدكتور يوسف العثيمين حيث التقى معاليه مع الأيتام وتناول طعام الإفطار معهم في فندق الدار البيضاء بجدة واستمع لهم ولوجهات نظرهم وطلباتهم كما تناول عدد من اليتيمات الإفطار في الجانب النسائي.

وحضر طعام الإفطار سعادة مدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة بالإنابة الأستاذ عبدان الزهراني وسعادة مدير عام الضمان الاجتماعي بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ عبد الله آل طاوي ومديرو فروع الشؤون الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد