Al Jazirah NewsPaper Wednesday  17/09/2008 G Issue 13138
الاربعاء 17 رمضان 1429   العدد  13138
فيما شكره الأمير سلمان على التبرع
الشيخ عبدالعزيز آل إبراهيم يدعم جمعية الإسكان الخيري ب «3 ملايين ريال»

«الجزيرة» - الرياض

وجّه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ورئيس جمعية الأمير سلمان للإسكان الخيري الشكر والتقدير للشيخ عبدالعزيز بن إبراهيم آل إبراهيم على تبرعه السخي بمبلغ ثلاثة ملايين ريال لصالح الوقف الخيري للجمعية.

وثمّن سموه الكريم هذا الدعم الكبير الذي يسهم في مساعدة الجمعية على تحقيق أهدافها الخيرة الساعية لتوفير السكن والتنمية للفقراء والمحتاجين وفي إطار شعار الجمعية (نسكنهم وننميهم).

صرح بذلك سعادة الأمين العام للجمعية الدكتور عبدالعزيز بن أحمد المسعود معبراً عن سعادته بتبرع الشيخ عبدالعزيز بن إبراهيم آل إبراهيم ومقدراً له تواصله الدائم بالدعم والمساندة للجمعية دلالة على مشاعره الإنسانية النبيلة والمؤكدة لروابط التكافل الاجتماعي التي تجمع أبناء الوطن الغالي في لحمة قوية ومتينة وأوضح الأمين العام بأن الشيخ عبدالعزيز كان قد بعث برسالة إلى مقام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز استجابة لدعوة سموه الكريم للمساهمة في دعم الوقف الخيري الذي اشترته الجمعية لاستثمارة في مساعدتها على تنمية مواردها وتنفيذ مشروعاتها وبرامجها بإذن الله.

كما أهاب الأمين العام بكل أهل الخير والموسرين المبادرة بتقديم الدعم والعون للجمعية لتعضيدها في سبيل مواصلة مسيرتها الخيرية بما يحقق آمال وأحلام إخوانهم الفقراء في المسكن والتنمية.

وكان الشيخ عبدالعزيز بن إبراهيم آل إبراهيم قد بعث خطاباً لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز جاء فيه:

صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز سلمه الله

أمير منطقة الرياض ورئيس مجلس إدارة جمعية الأمير سلمان للإسكان الخيري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

راجياً من الله العلي القدير لسموكم الكريم التوفيق والقبول.. وبعد.

إشارة إلى خطاب سموكم الكريم رقم 1-14-29 وتاريخ 29-8-1429هـ والمتعلق بدعوة سموكم الكريم للمساهمة في دعم الوقف الخيري الذي اشترته جمعية الأمير سلمان للإسكان الخيري، ولا يفوتني أن أشيد بهذه الفكرة الطيبة التي تساهم في تحقيق أهداف الجمعية وتنفيذ برامجها وما ذلك إلا جزء من مشاريع خيرية مباركة متعددة يحتضنها سموكم الكريم. وإذ أشيد بذلك فإنه يشرفني الاستجابة لدعوة سموكم الكريم، ويجد سموكم مرفقاً بهذا الخطاب شيك بمبلغ (3.0000.000) ريال (ثلاثة ملايين ريال) رقم (449579-1) وتاريخ 8-9- 2008م مسحوبا على البنك السعودي الفرنسي لصالح الوقف الخيري.

راجياً من الله العلي القدير أن يجزل لكم الأجر والمثوبة ويديمكم ذخراً، ويسدد خطاكم لما فيه الخير والصلاح.

حفظ الله سموكم ورعاكم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد