Al Jazirah NewsPaper Wednesday  17/09/2008 G Issue 13138
الاربعاء 17 رمضان 1429   العدد  13138
ملتقى قوافل الخير الرمضاني بقناء حائل

حائل - هايل العنزي:

أقامت اللجنة الثقافية بالجمعية الخيرية بحائل برنامج ملتقى قوافل الخير الرمضاني في قرية قناء، وقد أعدت (قوافل الخير) الكثير من البرامج المتنوعة، خلال أيام المخيم الثلاثة حيث تنوعت جوائز البرنامج وهي عبارة عن أدوات منزلية وأجهزة كهربائية وألعاب أطفال وغيرها الكثير، حيث بدأ البرنامج تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً إلى منتصف الليل.

كما أقيمت عيادة متنقلة لمكافحة التدخين التابعة للجمعية الخيرية لمكافحة التدخين التي شهدت إقبالاً كثيفاً من قبل الأشخاص المدخنين.

أيضاً أقيمت مسابقة عائلية لأهالي قرية قناء وكانت المسابقة على شريط ومطوية وكرت أذكار عن شهر رمضان وقد حصل الفائز الأول على اشتراك بباقة قنوات (الفلك الإسلامي) والفائز الثاني على غسالة ملابس والفائز الثالث على فرن كهربائي وتنوعت باقي الجوائز حتى الجائزة العاشرة كما تم توزيع مظروف قوافل الخير الذي يشتمل على شريط ومطوية توعوية وكرت أذكار.

وفي نهاية البرنامج تفضل رئيس مركز قناء بتسليم الهدايا وشهادات الشكر والتقدير على جميع من ساهم بماله وجهده في إنجاح برنامج قوافل الخير الرمضاني، كما قام بتسليم الكأس والميداليات على الفريق الفائز بدوري كرة القدم. ذكر ذلك للجزيرة رئيس اللجنة الثقافية بالجمعية الخيرية الأستاذ - عدي بن سعيد الهمزاني.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد