Al Jazirah NewsPaper Monday  22/09/2008 G Issue 13143
الأثنين 22 رمضان 1429   العدد  13143
محافظ عنيزة دشن مكتب لجنة رعاية السجناء

عنيزة - بندر الحمّودي:

دشن محافظ عنيزة مساعد اليحيى السليم مساء الاثنين الماضي مكتب اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم شمال طريق ولي العهد في عنيزة، حيث كان في استقباله أعضاء فريق اللجنة في عنيزة وكذلك الدكتور فهد المطلق رئيس لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بمنطقة القصيم، وعدد من مديري الدوائر الحكومية والقطاعات الأمنية ورجال الأعمال والأهالي.

وقد دارت الأحاديث حول أهداف اللجنة وطموحاتها إلى أن تم الوصول إلى مشروع العنبر المثالي في سجن عنيزة والذي تقدر تكلفته بحوالي مليون ريال وتناول الجميع الحديث عن ما يقدمه هذا العنبر لإصلاح السجناء. وفور الحديث عن ذلك بادر بعض من الأهالي بالتبرعات حتى تجاوزت التبرعات خلال عشر دقائق 800.000 ريال وبذلك تمت تغطية أكثر من 80% من تكلفة المشروع بزمن قياسي جداً، بعد ذلك قدم الدكتور فهد المطلق عرضاً مرئياً عن خطط وأهداف اللجنة وبعضاً من إنجازاتها.

هذا وقد بث المدير التنفيذي لفريق عمل محافظة عنيزة عبدالعزيز بن حمد السليم عبر الجزيرة شكره الجزيل لمحافظ وأهالي عنيزة لما قدموه من دعم للجنة، وخصوصاً مشروع العنبر المثالي في سجن عنيزة والذي كان حلماً تحقق في غضون عشر دقائق ولله الحمد سائلاً المولى أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم فالله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد