Al Jazirah NewsPaper Monday  22/09/2008 G Issue 13143
الأثنين 22 رمضان 1429   العدد  13143
عقب زيارته لسوق التمور بمدينة بريدة
الشيخ الربدي: مهرجان بريدة يعكس الوجه المشرق لاقتصاديات النخلة بالمنطقة

بريدة - بندر الرشودي:

أكد الشيخ إبراهيم بن عبدالعزيز الربدي رئيس لجنة أهالي منطقة القصيم أن مهرجان التمور بمدينة بريدة تظاهرة اقتصادية رائعة تعكس الواقع المشرق الذي تعيشه اقتصاديات النخلة بالمنطقة مشيداً بما شاهده من تنظيم مميز وانسيابية فريدة ميزت السوق وجعلته من أهم أسواق التمور بالمملكة.

وأشار الربدي عقب زيارته لسوق التمور ببريدة إلى أن هذا السوق هو تاريخ بحد ذاته حيث عرف منذ سنوات طويلة باحتضانه لأنواع متميزة من مختلف أنواع التمور حيث كان مقصداً لكل من يرغب باقتناء هذه الثمرة المباركة واستمر بتألقه وتوهجه عاماً بعد آخر حتى أصبح وجهة للمواطن السعودي والخليجي.

وشدد الربدي على أن منطقة القصيم تفخر بتواجد العديد من الأسواق الخاصة بالتمور بين جنباتها مؤكداً بأن تعدد الأسواق من شأنه تطوير الأداء من خلال التنافس الشريف وكذلك المساهمة في تعدد خيارات المستهلك.

وقدم الربدي شكره وتقديره في الختام لأمانة منطقة القصيم ولجميع شركاء النجاح على إبراز هذا المهرجان والعمل على دعم مسيرة السوق.

وكان الربدي قد زار السوق واستمع لشرح مفصل عن آلياته وفعالياته من قبل أمين المنطقة المهندس أحمد السلطان ووكيل الأمانة للخدمات المهندس صالح بن أحمد الأحمد والمدير التنفيذي للمهرجان الدكتور خالد النقيدان.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد