Al Jazirah NewsPaper Monday  22/09/2008 G Issue 13143
الأثنين 22 رمضان 1429   العدد  13143
الرئيس العام يعتمد البرنامج الزمني لاتحاد التنس

صدرت موافقة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب على اعتماد البرنامج الزمني للاتحاد السعودي للتنس للموسم الرياضي 1429-1430هـ وقد تضمن البرنامج النشاط الداخلي والخارجي والتدريب الرياضي وقد وزع الاتحاد السعودي للتنس بطولاته الداخلية على تسع مناطق وهي: الرياض، الشرقية، الأحساء، القصيم، حائل، سدير، الزلفي، جدة، المدينة المنورة، عسير، شقراء.

وقد تضمن البرنامج الداخلي اقامة بطولات على مستوى الفرق والفردي والزوجي لجميع الفئات السنية تحت 10 و12 و14 و16 و18 والدرجة الأولى وكثف الاتحاد السعودي للتنس من البطولات الداخلية فيما ركز على بطولات المملكة وكذلك تم اعتماد الدوري الممتاز والدرجة الأولى وتطبيق الصعود والهبوط فيما تم التركيز إقامة بطولات المملكة المفتوحة بواقع (3) بطولات لجميع الفئات السنية وبعدد ثلاث مراحل وعدد بطولتين للتصنيف وبطولة للمتميزين.

فيما تضمن النشاط الخارجي المشاركة في البطولات الخليجية لكافة الأعمار والبطولات العربية والعديد من البطولات الدولية وتنظيم بطولة الخليج لفئة الناشئين بالرياض.

هذا وقد وجه رئيس الاتحاد السعودي للتنس الدكتور عبد الرحمن بن سعد العنقري شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد على ما تلقاه الرياضة السعودية بشكل عام ورياضة التنس بوجه خاص من دعم واهتمام مما ساهم في تطوير اللعبة وانتشارها حتى أصبحت تمارس في أكثر من 60 ناديا.

كما أشار العنقري إلى أن الاتحاد السعودي للتنس قد عمد هذا العام إلى تكثيف البطولات المفتوحة ومشاركة اللاعبين الأجانب بها لاضفاء مزيد من التنافس في جميع الأعمار في اكتشاف اللاعبين المميزين وكذلك تنفيذ الاستراتيجية التي طبقها الاتحاد للأربع سنوات القادمة وهي الاهتمام بالناشئين على اعتبار انهم النواة الأساسية للعبة. وتمنى العنقري أن يكون هذا العام حافلاً بالانجازات والنجاحات.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد