Al Jazirah NewsPaper Monday  22/09/2008 G Issue 13143
الأثنين 22 رمضان 1429   العدد  13143
فواصل

* من المؤسف أن يتلقى الشارع الرياضي المحلي صدمة سقوط التحكيم من الأسبوع الأول للدوري، وما يؤسف له أكثر أن من سقطوا وفشلوا هم حكام دوليون وليسوا صاعدين، فإلى متى و(ضربة الجزاء) تشكل عقدة كأداء للحكم السعودي؟ فهو غير قادر على التفريق بين ضربة الجزاء الصحيحة وغير الصحيحة.

* * *

* المدرب الوحداوي بوكير يتضح ومن خلال تصريحاته وأحاديثه الصحفية أنه لا يقيم وزناً لإدارة النادي، فهو يتصرف ويتحدث وكأنه بلا مرجعية إدارية، بل إنه في بعض أحاديثه يقلل من شأن الإدارة ويزدري بعض الإداريين.

* * *

* ما موقف الإدارة الوحداوية بعد أن كشفت جماهير ناديها أن شعار الفريق الكروي الجديد (منسوخ) من شعار أحد أندية الدوري الإنجليزي؟!

* * *

* تصريحات رئيس نادي الشباب خالد البلطان بعد مباراة فريقه أمام الأهلي الهادئة والحكيمة، تؤكد أنّ الفريق الشبابي سوف يتجاوز كبوة الخسارة بسهولة، فالتوتر الذي كان عليه لاعبو الشباب ومدربهم أثناء المباراة وبعدها لا ينسجم أبداً مع توجُّه وفكر الإدارة الشبابية.

* * *

* جاءت البطولة الرباعية الدولية التي شارك بها منتخبنا للشباب في مدينة الدمام إلى جانب منتخبات سوريا والأردن ومصر خير إعداد لهذا المنتخب للبطولة الآسيوية التي أوشكت على الانطلاق، ورغم عدم فوز المنتخب بالبطولة إلاّ أن المكاسب الفنية كانت أهم من ذلك بكثير.

* * *

* القناة الرياضية السعودية مطالبة بالدفاع عن حقها في اختيار المباريات التي تنقلها مباشرة من الدوري السعودي ولا تترك هذا الحق لجهات أخرى تحرج القناة أمام مشاهديها عندما تجاهلت نقل مباراة الأهلي والشباب الأسبوع الماضي والتي كانت أقوى مباريات الأسبوع وأكثرها إثارة وتشويقاً.








 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد