Al Jazirah NewsPaper Thursday  25/09/2008 G Issue 13146
منوعـات
الخميس 25 رمضان 1429   العدد 13146

طرح المخرج الأمريكي مايكل مور فيلمه الوثائقي الجديد مجانا على الانترنت وهي المرة الاولى له وذلك في اطار مساعيه لتشجيع الشبان الأمريكيين على التصويت في انتخابات الرئاسة الأمريكية. وطرح فيلم (انتفاضة ناقصة) الوثائقي الذي يحكي جولة مور في عدد من الولايات الامريكية اثناء الانتخابات الرئاسية السابقة في 2004 ...>>>...

فشلت نجمة هوليود شارون ستون في الحصول على حق حضانة ابنها بالتبني رون (8 سنوات). وأصدر القاضي أمس الأول الثلاثاء قرارا باستمرار بقاء الطفل لدى فيل برونستين الزوج السابق للممثلة ورفض طلبها لتعديل حق الرعاية. وقال القاضي إن بقاء الطفل في سان فرانسيسكو وذهابه للمدرسة هناك سيضمن له معيشة (مستقرة) بينما سيتعارض ...>>>...

امراة سعودية تتوشح العلم السعودي الأخضر فوق عباءتها السوداء مساء أمس الأول...>>>...

 

في عصرنا الراهن لم يعد باستطاعة أي دولة من الدول أن تغلق بوابتها الخارجية على زعم خصوصيتها وتبقى بمعزل كامل عن قضايا العالم من حولها، فالمجتمع العالمي أصبح من التشابك إلى الدرجة التي تجعل من المستحيل اعتزال شعوب العالم.

فعلى سبيل المثال كثيرا ما نكتشف أن هناك متحفاً في مصر قد مولته فرنسا، ...>>>...

تونس - (رويترز)

عاد الجمهور المتعطش للون البدوي التراثي التونسي ليستمتع بأغاني للراحلة صليحة في الذكرى الخمسين لوفاتها وذلك بصوت الفنانة زهرة لجنف ضمن مهرجان ليالي رمضان بمدينة تونس.

وغص فضاء حدائق خير الدين بالمدينة العتيقة بتونس بمرتاديه الذين جاءوا لاقتناص موعد طربي والاستمتاع ...>>>...

واشنطن - (د.ب.أ)

قال باحثون: إن الرياح الشمسية تراجعت إلى أدنى مستوياتها منذ 50 عاماً، وهو ما يفتح الباب أمام تعرض المجموعة الشمسية لمزيد من الأشعة الضارة القادمة من الفضاء الخارجي.

وأظهرت بيانات أرسلتها المركبة (أوليسيس) التي تقوم بمهمة مشتركة بين وكالة الفضاء والطيران الأمريكية ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة