Al Jazirah NewsPaper Monday  29/09/2008 G Issue 13150
الأثنين 29 رمضان 1429   العدد  13150
بتوجيه من الأمير سلمان:
تكليف 300 من منسوبي هيئة الأمر بالمعروف للمشاركة في احتفالات عيد الرياض

«الجزيرة» - وهيب الوهيبي

بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض تشارك هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في فرع الرئاسة العامة بمنطقة الرياض، مع الجهات الأمنية للإشراف على احتفالات عيد الفطر المبارك لهذا العام، بمتابعة من الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي الشيخ إبراهيم الغيث.

وأكد مدير عام فرع الرئاسة بمنطقة الرياض بالإنابة، الشيخ عثمان بن ناصر العثمان إلى أن التوسع القائم في الاحتفالات التي تنظمها أمانة مدينة الرياض وضعت الهيئة خطة متكاملة تواكب توسع الاحتفالات. وأشار العثمان إلى أن مشاركة الهيئة تتمثل في جانبين، الأول يتمثل في مشاركة اللجان المشكلة للدراسة، ووضع الأطر العامة لما سيتم عمله خلال العيد، مع التأكد من سلامة البرامج وخلوها من أي منشط مخالف، والمشاركة في تلك اللجان المعنية من حكومية وأهلية، كأمانة منطقة الرياض، وهيئة تطوير مدينة الرياض، والجهات الأمنية، إضافة إلى الجهات المشاركة في فعاليات العيد.

مشيراً إلى أن الهيئة شاركت بفعالية في لجان الاحتفالات وذلك بالحضور واقتراح مايلزم عمله لإنجاح الفعاليات. وبيّن العثمان أن القسم الثاني من مشاركة الهيئة يتمثل في إعداد وترتيب المشاركة مع الجهات المعنية خلال أيام العيد، عن طريق تكليف الأعداد الكافية من الأعضاء ورؤساء الفرق، ليصل مجموع العدد إلى 200 موظف، ما بين عضو ورئيس فرقة ورئيس مركز في مدينة الرياض، إضافة إلى دعمهم بما يقرب من 100 فرد من أفراد قسم أمن الدوائر الشرعية، والهيئات، لتغطية جميع المواقع التي ستقام فيها فعاليات الاحتفال بالعيد.

من جانبه قال الشيخ أحمد بن عبدالعزيز السعيد المشرف على مشاركة الهيئة في احتفالات العيد على أن الهيئة على أتم الاستعداد للقيام بالعمل المطلوب منها والمشاركة في الفاعلة في كل مافيه صيانة للمجتمع والمحافظة على سلوكه وأخلاقه.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد