Al Jazirah NewsPaper Monday  29/09/2008 G Issue 13150
الأثنين 29 رمضان 1429   العدد  13150
الفريق الأزرق يستضيف سدوس الليلة و(الهلال) يتحكم في مدة إجازة اللاعبين
مساع هلالية جادة لضمان عدم تكرر غياب الثنائي رالديس وويلي عن مباريات الدوري

كتب - طارق العبودي:

ينتظر أن تبذل الإدارة الهلالية خلال الأيام القليلة القادمة مساع جادة للتنسيق مع الاتحادين البوليفي والسويدي لكرة القدم بشأن ضمان عدم تأثر الفريق الكروي الهلالي كثيراً بالغياب المتوقع للنجمين المحترفين رونالد رالديس (بوليفي) وكريستيان ويلهامسون (سويدي) جراء انضمامهما المتكرر لمنتخبي بلديهما.

وسيسعى الهلاليون إلى مخاطبة المسؤولين عن المنتخبين البوليفي والسويدي حول المواعيد المحددة التي يتطلب من اللاعبين التقيد بهما بالشكل الذي لا يضر كثيراً ولا يتعارض مع المباريات الرسمية للهلال وبما يتماشى مع لوائح وأنظمة الاتحاد الدولي لكرة القدم.

تجدر الإشارة إلى أن أبرز مباراتين قد يغيب عنهما اللاعبان هما أمام الأهلي في الرياض يوم 12 أكتوبر المقبل وأمام النصر يوم 18 من نفس الشهر.

من جهة ثانية يستضيف فريق الهلال الكروي في العاشرة من مساء اليوم وفي ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي نظيره فريق سدوس - درجة ثانية - في مباراة ودية هي الثانية والأخيرة له في فترة التوقف وضمن استعداداته لاستئناف نشاطه الرسمي في دوري المحترفين الذي سيبدؤه بملاقاة نجران في نجران يوم الرابع من شوال المقبل فيما يستعد سدوس للمشاركة في دوري الدرجة الثانية.

وينتظر أن يلعب الروماني كوزمين أولاريو وكالمعتاد بتشكيلين مختلفين على مدار الشوطين كما فعل في جميع المباريات الودية التي خاضها الفريق الأزرق سواء في معسكره الأوربي أو في الرياض وذلك من أجل إبقاء جميع لاعبيه في طور الجاهزية.

وكان الفريق الهلالي قد لعب البارحة مباراة ودية أمام فريق الفتح أحد الفرق المرشحة للمنافسة في دوري الدرجة الأولى.

وفي شأن ذي صلة لم تتحدد حتى ساعة متأخرة من الليلة الماضية مدة الإجازة التي سيتمتع بها اللاعبون بمناسبة عيد الفطر المبارك، ففي حال اكتمال شهر رمضان 30 يوماً وحلول يوم العيد بعد غد الأربعاء فسيتم الاكتفاء بيوم واحد فقط وهو الأربعاء، أما في حال كان العيد يوم غد الثلاثاء (حسب رؤية الهلال) فربما يوافق المدرب على منحهم يومي الثلاثاء والأربعاء, وفي كلا الحالتين ستستأنف التدريبات يوم الخميس المقبل استعداداً لمباراة نجران التي ستقام يوم السبت 4 شوال.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد