Al Jazirah NewsPaper Monday  29/09/2008 G Issue 13150
الأثنين 29 رمضان 1429   العدد  13150
السيف رئيس الرائد:
وضعنا المادي صعب وعزوف أعضاء الشرف أحرجنا.. وعلى الرئاسة التدخل لإنقاذ الأندية بإيجاد رعاة لها

بريدة - صالح الشعيبي:

أبدى رئيس نادي الرائد الأستاذ خالد السيف تذمره الشديد من وضع ناديه المالي الذي يعاني من ضائقة مالية كبيرة نتيجة قلة المدخولات.. موضحاً بأن النادي لم يصله حتى الآن أي إعانة من الرئاسة العامة لرعاية الشباب في وقت لم يتحصل فيه على راعٍ رسمي يساهم في تسيير شؤون النادي والفريق الكروي الأول على وجه الخصوص الذي يخوض منافسات دوري المحترفين ويقارع أندية لديها عقود رعاية بعشرات الملايين بينما الرائد لم يتسلم ريالا واحدا باستثناء التبرعات الشرفية والتي لا تفي بالغرض.. مناشداً المسؤولين بالرئاسة العامة لرعاية الشباب بالتدخل لمساعدة الأندية التي لم توفق مع رعاة ولكي يكون هناك توازن بينها.

وأضاف: موقف الرائد صعب جدا من الناحية المالية بل إنه مزري فالمتطلبات كثيرة والمادة محدودة جدا فكيف لفريق أن يسير بهذه الظروف؟!

وأردف: تفاعل معنا بعض أعضاء الشرف ورجال الأعمال ونقدم لهم شكرنا الوافر على ما قدموه لكن الواقع يقول إننا نحتاج إلى أكثر من ذلك فما زال معظم الشرفيين ورجال الأعمال مبتعدين عن الدعم أو حتى سداد رسوم العضوية الشرفية وإن كنا نثمن لهم وقفتهم المعنوية غير أن عزوفهم أحرجنا كثيرا وباتت وقفتهم المادية مطلبا ملحاً في هذا التوقيت بالذات.

وأشار السيف وهو يتحدث بحرقة إلى أنهم عملوا واجتهدوا وبذلوا ما في وسعهم في سبيل تهيئة وإعداد الفريق ويبقى التوفيق بيد الله سبحانه وتعالى أولا ثم بوقفة جميع الرائديين وقفة صادقة بدلا من بث الإحباط ونشره في الأوساط الرائدية.

وختم كلامه قائلا: الدوري ليس جولة أو جولتين وقد ينجح الفريق في تحقيق مراده مع نهايته أو في آخر مباراة ومن هنا يجب ألا نمارس الضغوط على العاملين ونحن على ثقة كبيرة بأن الفريق الكروي سيبقى في دوري المحترفين متى ما وجد الالتفافة من كافة الرائديين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد