Al Jazirah NewsPaper Sunday  05/10/2008 G Issue 13156
الأحد 06 شوال 1429   العدد  13156
ابن سويلم يرعى انطلاقة مهرجان نجران السياحي للتراث والثقافة

نجران - حمد آل شرية

رعى وكيل إمارة منطقة نجران محمد بن فهد بن سويلم عصر يوم أمس الأول انطلاق فعاليات مهرجان نجران السياحي للتراث والثقافة والمقام بمقر نادي الفروسية بمنطقة نجران.. وبدئ الحفل الخطابي الذي أقيم بالقرآن الكريم ثم ألقى المدير التنفيذي لجهاز التنمية السياحية والآثار بمنطقة نجران صالح محمد آل مريح كلمة هنأ فيها خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وأمير منطقة نجران حفظهما الله بمناسبة عيد الفطر المبارك سائلاً الله أن يعيدها على الجميع بالخير والبركات.

وقال إن منطقة نجران تحظى بدعم سخي من صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران في جميع مجالات التنمية وفي مجال السياحة والتراث والثقافة على وجه الخصوص. ونوه آل مريح في كلمته بالدعم الكبير من الهيئة العامة للسياحة والآثار والذي يهدف إلى تطوير السياحة الداخلية في المملكة.. مشيراً إلى توجيهات أمير منطقة نجران بإقامة الاحتفالات والمهرجان السياحي وفتح المجال للمواطنين للمشاركة في هذه الاحتفالات التي تعبر عن عراقة وتراث المملكة وتذكير الأجيال الناشئة بتراث الآباء والأجداد.

واختتم آل مريح كلمته بالشكر الجزيل للأمير مشعل بن سعود أمير منطقة نجران ووكيل إمارة منطقة نجران محمد فهد بن سويلم على رعايتهم انطلاقة المهرجان ثم شاهد الجميع سباق الشوط الثاني للخيول العربية والمقام ضمن فعاليات المهرجان وكرم الفائزين في السباق الحاصلين على المركز الأول والثاني ثم قام ابن سويلم بافتتاح القرية التراثية ومعارض الفنون الشعبية والمسيرة التراثية بعد ذلك قام وكيل إمارة منطقة نجران محمد فهد بن سويلم بتكريم الجهات الراعية والداعمة لمهرجان نجران السياحي للتراث والثقافة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد