Al Jazirah NewsPaper Sunday  05/10/2008 G Issue 13156
الأحد 06 شوال 1429   العدد  13156
سفارة المملكة بالبحرين تستقبل المهنئين بعيد الفطر المبارك

البحرين - جمال الياقوت

استقبل الأستاذ عبد الرحمن بن إبراهيم الخلف القائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين في صباح أول أيام عيد الفطر المبارك بالقاعة الكبرى بمبنى سفارة المملكة بالبحرين المهنئين الذين توافدوا على السفارة لتقديم التهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وهم عدد من كبار الشخصيات والمسؤولين وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين في مملكة البحرين والجالية السعودية المقيمة إقامة دائمة في البحرين وعدد من الجاليات العربية والإسلامية وعدد من رجال الأعمال والإعلام والصحافة.

وقد تم تبادل التهاني بين القائم بالأعمال (الخلف) والحضور وأعضاء السفارة والمكاتب التابعة لها، مبتهلين إلى الله سبحانه وتعالى أن يعيد هذه المناسبة على الأمتين العربية والإسلامية بالخير والمسرات.

كما نوه المهنئون بالدور الرائد الذي تضطلع به المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - وحكومته الرشيدة في خدمة الإسلام والمسلمين، مشيدين بالجهود الكبيرة التي تقوم بها المملكة في خدمة ضيوف الرحمن والمعتمرين والزوار للأماكن المقدسة التي شملت التوسعة الكبيرة التي شهدها الحرمين المكي والمدني وما توفره لهم المملكة من عناية هدفها راحتهم. كما تناول جميع الحضور المأكولات الخفيفة والشاي والقهوة من ضيافة أُعدت لهذه المناسبة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد