Al Jazirah NewsPaper Sunday  05/10/2008 G Issue 13156
الأحد 06 شوال 1429   العدد  13156
رئيس النصر بعد التعادل وبصوت غاضب:
الصحافة والحكم سببا حالة الاحتقان الجماهيري

الرياض- عيسى الحكمي:

حمل الأمير فيصل بن عبد الرحمن رئيس نادي النصر حكم مباراة فريقه أمام الاتفاق خالد الزهراني مسؤولية الاحتقان الجماهيري التي صاحبت المباراة في دقائقها الأخيرة نتيجة قرارات العكسية ضد النصر ومنها إغفال احتساب ضربة جزاء صريحة للبرازيلي إلتون في الشوط الأول.

وزاد: (للأسف ما حدث من الحكم كان نتيجة طبيعية للحملة التي مارستها الصحافة عليه طوال الأسبوع الماضي حتى دخل المباراة فاقدا القانون وحاملا في ذهنه تلك الحملة ليحرم فريقي من ضربة جزاء ويرتكب بحقه قرارات عكسية وأخرجت جماهيره عن طورها).

وأكد أن الوقف بحزم أمام ما يكتب في الصحافة الرياضية بات أمرا ملحا مضيفا: (إذا كان هناك دعوة لوقف تصريحات رؤساء الأندية على الحكام فيجب مقابلها وقف الإعلاميين الخارجين عن نص الأمانة الصحافية عند حدهم والوقوف معهم بحزم عندما يضغطون الحكام لصالح أهوائهم وأندية بعينها).

واعتبر فيصل بن عبد الرحمن إدراك التعادل في اللحظات الأخيرة إنصافا من الله للجماهير التي ضغطها الحكم مع فريقها كما اعتبر الحضور الجماهيري الكبير لأنصار ناديه ردا على الحملات الإعلانية والصحفية لاستدعاء أنصار الفريق المنافس من أجل الحضور والضغط على الحكم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد