Al Jazirah NewsPaper Monday  06/10/2008 G Issue 13157
الأثنين 07 شوال 1429   العدد  13157
القبض على عصابة ترويج المخدرات بجدة

جدة - خالد الصبياني

أوقعت شرطة جدة عصابة لترويج المخدرات وذلك بعد كمين ناجح أوقعهم وبحوزتهم كمية من المسكر الخارجي والحشيش المخدر بالإضافة إلى ساطور ضخم كانوا يستخدمونه في إشاعة الخوف والرعب في قلوب زبائنهم بهدف عدم مماطلتهم والدفع المباشر لهم.

ضبط العصابة جاء بعد تتبع معلومات بحثية أشارت إلى وجود عصابة شبان تعمل لترويج المسكر والحشيش المخدر وتقوم بأعمال الفتوة باستخدام ساطور معهم.

رجال الشرطة حاصروا نشاط العصابة من خلال وحدة التحريات والبحث الجنائي في أحياء وسط جدة القديمة ليتم بعد ذلك التأكد رصد كمية من الحشيش المخدر بحوزتهم والمسكر الخارجي كانوا يستعدون لترويجه وهم لا يعلمون أن أعين رجال الأمن ترصدهم ليتم ضبطهم وهم في طريقهم لترويج المخدر بعد أن قاموا بقص شرائح من الحشيش عن طريق أصابع وتم ضبط عدد 14 قارورة مسكر خارجي تقدر قيمتها بأكثر 16 ألف ريال.

أفراد العصابة أقروا بنشاطهم اعترفوا بأنهم كانوا يقومون بأعمال الترويج داخل الأحياء كما كانوا يقومون بتهديد من يماطلهم في الدفع باستخدام ساطور كانوا يحملونه معهم في كل تحركاتهم وأشاروا إلى أن أعمالهم كانت تتم عن طريق الجوال والذي قاموا بتخصيص أرقام معينة لهذا الغرض.

الناطق الإعلامي لشرطة جدة أشار إلى أن عمليات التحري الواسعة التي تمت من قبل الجهة المعنية حاصرت نشاط العصابة وتكللت الجهود بضبطهم وبحوزتهم كمية من المخدرات.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد