Al Jazirah NewsPaper Monday  06/10/2008 G Issue 13157
الأثنين 07 شوال 1429   العدد  13157
مدينة تمير احتفلت بالعيد السعيد بعدد من البرامج والفقرات

تمير - خالد البرغش

اختتمت مساء أمس الأول فعاليات احتفالات مدينة تمير التي نظمتها لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية في تمير واستمرت لمدة ثلاثة أيام بمشاركة عدد من الدوائر الحكومية بتمير.

حيث شهد أول أيام الفعاليات الاحتفال باليوم الوطني الذي نظمه مركز تمير بعمل عدد من المسابقات المختلفة والمتنوعة.

بعد ذلك قدمت فرقة أزهار بقيادة الكابتن فهد العاطفي عدداً من الفقرات المشوقة والمسلية للأطفال واختتم هذا اليوم بالألعاب النارية التي أضاءت سماء تمير.

وفي ثاني أيام الفعاليات بعيد الفطر المبارك كان الجميع على موعد الشعر ومع الأمسية الشعرية التي أحياها الشعراء عزام الخريف وفهد المفرج ومحمد القحطاني وماجد العتيبي وتميزت هذه الأمسية بالشيلات المتنوعة من الشعراء.

وقد شهد هذا اليوم حضور رئيس مركز تمير الأستاذ إبراهيم المنيع ورئيس مركز مبايض الأستاذ نايف الحمر ورئيس مركز مصدة الأستاذ صلال المطيري ورئيس مركز حويمضة الأستاذ الحميدي المطيري ومدير عام مجلة البادية الأستاذ مبارك الدوسري وعدد من مديري ورؤساء الدوائر الحكومية بتمير.

وقد سبق هذه الأمسية عدد من البرامج والفقرات التي قدمها الكابتن أبو نبيطة وكذلك مجموعة تغاريد الترفيهية للحضور لهذه الفعاليات.

وفي اليوم الثالث من أيام الفعاليات كان لفرقة نجوم وناسة إبداعات مختلفة وعروض قوية ومشوقة أسعدت بها جميع الأطفال الحاضرين بأولياء أمورهم واختتمت هذه الفعاليات بتكريم اللجان العاملة والمتعاونة مع اللجنة المحلية من يد رئيس اللجنة الأستاذ حاتم الحاتم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد