Al Jazirah NewsPaper Monday  06/10/2008 G Issue 13157
الأثنين 07 شوال 1429   العدد  13157
ضمن برنامج (هدية عيد الفطر للأيتام)
(أرامكو السعودية) تحتفي بـ800 يتيم ويتيمة

«الجزيرة» - الرياض

تحتفي أرامكو السعودية ضمن برامجها للتواصل مع المجتمع وخدمته، وعلى مدار يومي الثلاثاء والأربعاء القادمين الموافقين 7 و8 شوال 1429هـ بثمانمائة (800) يتيم ويتيمة ضمن فعاليات برنامجها (هدية عيد الفطر للأيتام) الذي تنظمه للعام السابع على التوالي تحت شعار (عيدنا أحلى).

وقد أطلقت أرامكو السعودية حملة لجمع التبرعات من 6 حتى 29 رمضان 1429هـ، شارك فيها ما يقارب 5600 موظف وموظفة من أرامكو السعودية وأفراد عائلاتهم؛ ما أسهم في جمع مبلغ يقارب مليون ونصف المليون ريال لصالح برنامج هدية عيد الفطر للأيتام الذين تتراوح أعمارهم ما بين 6 و18 سنة، حيث تم شراء 5000 هدية لتوزيعها على الأيتام في جميع مناطق المملكة.

وسيتم توزيع الهدايا المختارة على الأيتام خلال استضافتهم في الحفل الذي سيقام في معرض الشركة بالظهران.

يُذكر أن الحفل سيشتمل على فعاليات متنوعة يتخللها العديد من المسابقات الثقافية والعروض التعليمية، بالإضافة إلى النشاطات الترفيهية والرياضية. كما ستوزع هدايا على الأيتام في مناطق أعمال الشركة في مدينتي الرياض وجدة ضمن احتفالات مماثلة في أيام العيد.

تجدر الإشارة إلى أن برنامج هدية عيد الفطر للأيتام قد لاقى تفاعلاً كبيراً من قِبل موظفي وموظفات أرامكو السعودية وأفراد عائلاتهم، الذين يعتبرون أساس نجاح هذا البرنامج خلال السنوات السابقة. وقد بلغ إجمالي عدد الهدايا التي تم توزيعها خلال الأعوام السابقة حوالي 80 ألف هدية. يشار إلى أن تجاوب موظفي الشركة مع برنامج عيد الفطر لهذا العام قد زاد بشكل ملحوظ مقارنة بالأعوام الماضية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد