Al Jazirah NewsPaper Monday  06/10/2008 G Issue 13157
الأثنين 07 شوال 1429   العدد  13157
الأمير عبد الرحمن يعايد منسوبي القوات المسلحة بالمنطقة الجنوبية

أبها - عبدالله مريع

يصل صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن عبدالعزيز غداً الثلاثاء إلى مطار أبها الإقليمي في إطار زيارة معايدة لمنسوبي القوات المسلحة بالمنطقة الجنوبية يقوم خلالها بالمعايدة ونقل تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز القائد الأعلى للقوات المسلحة وكذلك نقل تحيات سمو ولي عهده الأمين. وسيكون في مقدمة مستقبليه أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز وكبار مسؤولي منطقة عسير من مدنيين وعسكريين وسيشرف بعد وصوله حفل العشاء الذي يقيمه أمير عسير تكريماً له بصالة الاحتفالات الرئيسية بالخالدية في مدينة أبها.

من جهة أخرى يقوم نائب وزير الدفاع والطيران ظهر الأربعاء المقبل بزيارة معايدة لمجموعات رمزية من منسوبي القوات المسلحة بالمنطقة الجنوبية في ميدان العرض العسكري في مجموعة لواء الملك خالد الرابع بخميس مشيط ثم يقوم بمعايدة منسوبي قاعدة الملك خالد الجوية بصالة النشاط الثقافي ومنسوبي مجموعة الدفاع الجوي الرابعة.

إثر ذلك يشرف الأمير عبد الرحمن بن عبدالعزيز حفل الغداء الذي تقيمه قيادة المنطقة الجنوبية بالضيافة الملكية ويغادر بعدها مطار أبها مختتما زيارته للمنطقة الجنوبية التي يستهلها غداً الاثنين بزيارة منسوبي القوات المسلحة بمنطقة نجران في إطار حرصه على معايدة منسوبي القوات المسلحة بالمنطقة الجنوبية في مقر أعمالهم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد