Al Jazirah NewsPaper Monday  06/10/2008 G Issue 13157
الأثنين 07 شوال 1429   العدد  13157
نصراوي: لا توقظوا الأسد!!
فيصل بن عبد الرحمن: ما لم يعاقب الزهراني فأي قرار ناقص

الرياض - عيسى الحكمي:

رفض الأمير فيصل بن عبد الرحمن رئيس نادي النصر التعليق على التوصيات المرفوعة من لجنة الانضباط بشأن أحداث مباراة الجولة الثالثة من دوري المحترفين بين النصر ومضيفه الاتفاق وقال في رد على سؤال ل الجزيرة : ما لم يصدر قرار بحق المتسبب الرئيس في تلك الأحداث وهو الحكم خالد الزهراني فإن أي قرار سيكون ناقصا.

وأضاف: ما حدث في المباراة ليس له سبب رئيس سوى الحكم الزهراني الذي بقراراته العكسية طوال المباراة أثار المدرج النصراوي وجميع متابعي المباراة، لو كان الحكم في مستوى المباراة وحازما ما تحايل لاعبو الاتفاق عليه بإضاعة الوقت وتأخير اللعب وهو يتفرج، لقد تجاوب مع ردة فعل عادية وأوقف المباراة التي ما كانت لتتوقف لو أنه أوقف تحايل لاعب الاتفاق وأمره باستئناف اللعب بسرعة بدلا من التجاوب مع الموقف وكأنه يريد أن تتصاعد الأمور لما وصلت إليه من الطرفين جمهور الاتفاق وجمهورنا.

وأكد فيصل بن عبد الرحمن أن مرور الموضوع بدون عقاب للحكم سيكون طريقا لسقوط الصافرة في قادم المباريات ويجعلنا من جديد نطالب بالحلول الأجنبية التي لا تتأثر بالضغوط وتملك الجرأة والحزم في اتخاذ القرار وتطبيق القانون الذي غاب عن مباراة النصر والاتفاق وأفقد النصر 3 نقاط مستحقة، إنني متأكد أن لجنة الحكام تقر في داخلها بأخطاء الحكم لكن ذلك لا يكفي إذا لم تصدر عقوبته وتعلنها لتحفظ لنفسها وللتحكيم هيبته في المستقبل.

وتساءل سموه قائلا: إلى متى يغض الطرف عن عقاب جماهير النادي المنظم قائلا: (المباراة لم تكن على ملعبي والعقاب طال جماهير فريقي ولم يمس جماهير الاتفاق التي بادلت أنصارنا التراجم أمام الجميع).

من جانب آخر لا تزال أحداث المباراة تسيطر على السطح النصراوي فقد أبدى ناصر الكنعاني عضو مجلس إدارة النادي العاصمي استغرابه من قرارات حكم المباراة خالد الزهراني قائلا: (لقد كان الزهراني شرارة البداية والنهاية لما حدث في مباراة النصر والاتفاق بسبب دخوله مشحونا واستسلامه للمؤثرات الخارجية ليوقع الظلم بالنصر عندما حرمه من ضربتي جزاء اتفق عليها جميع المحايدين).

واستغرب الكنعاني حديث بعض الاتفاقيين عن جماهير النصر قائلا: لا أدري ماذا يقصد الإخوة الاتفاقيون من التحدث عن جماهيرنا التي أثبتت لهم مقولة (لا توقظ الأسد)، لقد استحثوا جماهيرهم بكل الطرق ولم يدروا أنهم بفعلهم ذكّروا جماهير النصر أن العالمي سيتواجد في الملعب فكان الحضور شاهدا على ذلك.

إلى ذلك استأنف الفريق النصراوي أمس تدريباته استعدادا للقاء الاتحاد بعد غد على استاد الملك فهد الدولي، ولم يشأ أمس المدرب رادان إجهاد العناصر الأساسية فأكتفي بتفكيك العضلات فيما أشرف على وحدة تدريبية كاملة للبدلاء.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد