Al Jazirah NewsPaper Tuesday  07/10/2008 G Issue 13158
الثلاثاء 08 شوال 1429   العدد  13158
إطلاق رصاص على قصر (أسمهان) أثناء برنامج تليفزيوني

القاهرة - (د. ب. أ)

تعرض فريق عمل المسلسل التليفزيوني (أسمهان) لإطلاق نار خلال ظهورهم في حلقة خاصة من برنامج (الأسبوع في ساعة) على شاشة تلفزيون (الجديد) اللبناني التي قدّمها الإعلامي جورج صليبي مساء أمس الأول الأحد.

وقال الممثل والمنتج السوري فراس إبراهيم في اتصال هاتفي أمس الاثنين إنه وزملاءه من نجوم العمل سمعوا في نهاية البرنامج صوت إطلاق نار خلال رده على اتصال هاتفي لوجيهة الأطرش زوجة الأمير فؤاد الأطرش ما دفعه للقول (هل لهذا علاقة بنا؟).

واكتشفت إدارة البرنامج لاحقاً أن إحدى السيارات اقتربت من مكان بث الحلقة في قصر أسمهان بمنطقة عالية الذي آلت ملكيته إلى الياس حمود وأطلقت النار استفزازاً ما دفع فريق العمل إلى إبلاغ مقدم الحلقة الذي قام بمناشدة القوى الأمنية على الهواء مباشرة لتأمين سلامة خروج مخرج المسلسل التونسي شوقي الماجري وبطلته سولاف فواخرجي وفراس إبراهيم الذي قدم دور الأمير فؤاد الأطرش.

وقال فراس إبراهيم إن المكان هو الذي تعرض لإطلاق النار وليس فريق عمل المسلسل لكن هذا كان مقصوداً منه إيقاف الحلقة التي تناولت المشكلات التي أحاطت بالمسلسل وموقف عائلة الأطرش منه وجرت مداخلات عديدة من العائلة ومن بعض المعنيين بالمسلسل وبينهم المخرج والكاتب ممدوح الأطرش.

وأضاف إبراهيم: (سارع الجيش اللبناني بالفعل إلى الحضور إثر إطلاق الرصاص وأِبلغ صليبي بالأمر وأعلن ذلك على الهواء أيضاً ليعيد الاطمئنان إلى المجموعة وعائلاتهم وقامت القوى الأمنية بتوصيل الجميع إلى الفندق).

وأوضح أن ترهيب الفنانين والمثقفين ليس أمراً جديداً فدائماً المثقف مهدد لأن هناك دائماً من يعشق الجهل والظلام ويصر على وجهة النظر الواحدة ولا يقبل أن يناقشه أحد فيها حسب قوله.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد