Al Jazirah NewsPaper Tuesday  07/10/2008 G Issue 13158
الثلاثاء 08 شوال 1429   العدد  13158
ضبط شاب أصاب آخر بعدة أعيرة نارية
البحث عن مريض نفسي أطلق النار على شاب في الخرمة

ظلم - ياسر الروقي

تبحث الجهات الأمنية بمحافظة الخرمة عن شاب يرجح بأنه مصاب بمرض نفسي عقب إقدامه على إطلاق النار من سلاح رشاش على أحد أقاربه في محافظة الخرمة والتي أصيب على أثرها المجني عليه بإصابات خطيرة في البطن والصدر نقل على أثرها لمستشفى الخرمة وأجريت له عملية عاجلة استغرقت 7 ساعات وتكللت بالنجاح قبل أن يتم نقله لقسم التنويم..

وفي سياق متصل سلم شاب آخر نفسه بعد إقدامه على إصابة أحد الأشخاص بأعيرة نارية متعددة إثر خلافات فيما بينهم حيث انتقلت الجهات الأمنية والإسعافية لموقع الحادثة وعثرت على المصاب وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

الناطق الإعلامي بشرطة الطائف الرائد تركي الشهري أشار الى بأنه وفي القضية الأولى ورد بلاغ لمركز شرطة محافظة الخرمة من مواطن يفيد بقيامه بإطلاق النار على شخص آخر بعد حدوث سوء تفاهم بين الاثنين وبالانتقال معه عثر على الشخص المصاب والذي تم نقله إلى المستشفى وحالته الصحية مستقرة ولا تزال إجراءات التحقيق جارية..

أما بخصوص القضية الثانية فقد ورد بلاغ آخر إلى مركز شرطة الخرمة عن إصابة شخص من جراء إطلاق النار عليه من قبل شخص آخر وقد تم نقله للمستشفى وحالته الصحية مستقرة وتم تحديد هوية المتهم وما زال البحث جارياً عنه لاستكمال إجراءات التحقيق.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد