Al Jazirah NewsPaper Tuesday  07/10/2008 G Issue 13158
الثلاثاء 08 شوال 1429   العدد  13158
سرقوا سيارة وسلبوا وافداً ما بحوزته من نقود
شرطة الرياض توقف ثلاثة أشخاص ضبط بحوزتهم حشيش

«الجزيرة» - عبد الرحمن السريع

لم تتوقف جريمتهم على سرقة سيارة من أحد الأحياء جنوب العاصمة الرياض، بل تعدى الأمر ذلك لاستيقاف أحد الوافدين وسلب هاتفه المحمول من يده بالقوة! لكن رجال الأمن كانوا لهم بالمرصاد، حيث تابعتهم فرق من الدوريات الأمنية على خلفية البلاغ الذي تلقته عن سرقة السيارة التي كانوا يستقلونها، حيث بادروا بارتكاب الفرار ومقاومة القبض عليهم منذ أن لاحظوا متابعة الدوريات الأمنية لهم.

وبدأت مطاردتهم ومتابعتهم بعدد من فرق الدوريات الأمنية التي سيطرت عليهم وألقت القبض عليهم جميعاً قبل تمكّن أحد منهم الفرار.

وبتفتيش السيارة التي كانوا يستقلونها وجد بداخلها 2 كيلو ونصف الكيلو من مادة الحشيش المخدر، كما ضبط معهم حبتان من الحبوب المخدرة، ثم بعد القبض عليهم فتح التحقيق معهم، حيث اتضح أنهم قاموا قبل عملية القبض عليهم باستيقاف أحد الوافدين وسلبوا منه هاتفه المحمول والنقود التي كانت بحوزته.

الجناة الذين تم إيقافهم تمهيداً لإكمال إجراءات التحقيق معهم جميعهم سعوديون في بداية العشرينات من العمر.

من جهة أخرى تمكنت فرق الدوريات الأمنية من ضبط ثلاثة سعوديين قاموا بسرقة السيارة وعند مشاهدتهم للدوريات الأمنية أثناء متابعتهم أوقفوا سيارتهم وارتكبوا الفرار على الأقدام، تمت متابعتهم وقبض عليهم وضبط بحوزتهم قارورة عرق مسكر محلي الصنع. شرطة الرياض فتحت التحقيق مع الجناة قبل إحالتهم للقضاء لتقرير العقوبة التي تتواكب مع جريمتهم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد