Al Jazirah NewsPaper Tuesday  07/10/2008 G Issue 13158
الثلاثاء 08 شوال 1429   العدد  13158
نقل معايدة خادم الحرمين وولي العهد لقوة شرورة
الأمير عبدالرحمن: ما تقومون به من واجب لبلد خصه الله ببيته الحرام ضمانة أكيدة لعزة الإسلام

شرورة - واس:

قام صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام، أمس، بزيارة معايدة لقوة شرورة في مستهل زيارة سموه لمعايدة منسوبي القوات المسلحة بالمنطقة الجنوبية نقل خلالها تهاني خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود القائد الأعلى لكافة القوات المسلحة وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام، بمناسبة عيد الفطر المبارك. وفور وصول سموه عزف السلام الملكي ثم شاهد سموه العرضة التي أقيمت ترحيباً بمقدم سموه.

بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى قائد قوة شرورة اللواء الركن عوضة بن أحمد الغامدي كلمة رحب فيها بسمو نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصحبه الكرام. ورفع تهاني منسوبي قوة شرورة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين بمناسبة عيد الفطر المبارك، منوهاً بالدعم المتواصل من ولاة الأمر لمنسوبي القوات المسلحة ومشاركتهم أفراحهم، كما رفع التهاني إلى خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الثامن والسبعين الذي حل قبل أيام، معرباً عن صدق مشاعر الولاء لخدمة الدين والمليك والوطن، ثم ألقيت قصيدة شعرية بهذه المناسبة. بعد ذلك ارتجل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز الكلمة التالية:

باسم الله والاتكال على الله.. أيها الجيش المظفر بري وجوي وبحري ودفاع جوي.. أتيت لأحمل لكم الرسالة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود القائد الأعلى لكافة القوات المسلحة وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود سمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام اللذين يحييانكم تحية خالصة مدعومة بالمحبة والتقدير وهذا التقدير لكل فرد سعودي لهذا الشعب الكريم التقدير لكم ولإخوانكم حيث تقومون بالواجب وأنتم بقمة الواجب الآن، والحمد لله هذا الواجب الذي تقومون به هو واجب لبلد خصه الله ببيته الحرام ونبع منه الإسلام وعم بفضل الله ثم بفضل رحمته لكم وأن يكون أعداد ممن سبقوكم بمئات السنين لنشر هذا الدين الكريم الذي أرجو الله أن نثبت عليه إلى أبد الآبدين.

هذه المعايدة التي يسرني أن أقوم بها لكم وأعايدكم باسم الشعب العربي السعودي الأبي الكريم الذي يقدر كل فرد منكم بما نعلمه سواء بطريقة مباشرة أو بطريقة كتابية، ونحمد الله على ذلك وإن شاء الله أن نكون قوة إلى أقوى.

إن وجودكم ضمانة أكيدة بأمر الله لعزة الإسلام لأنكم أعزة به وأرجو الله أن يثبتنا على هذا الدين ومهما تحدثنا وتكلمنا فإن المرجع والأساس هو دين الله الذي أنزله على نبيه محمد - صلى الله عليه وسلم - وهذا هو النظام الذي تطبقه المملكة العربية السعودية وستكون ثابتة عليه إلى يوم القيامة مع أخلص التحيات والسلام عليكم.

عقب ذلك شرف سمو نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام حفل الغداء الذي أقامته قيادة قوة شرورة تكريماً لسموه بهذه المناسبة.

وحضر الحفل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز. كما حضر الحفل قائد المنطقة الجنوبية اللواء الركن عمر بن حسن بابعير وقائد قاعدة الملك خالد الجوية اللواء الركن محمد بن صالح العتيبي وقائد مجموعة الدفاع الجوي الرابعة المكلف العميد الركن محمد بن أحمد الزهراني وعدد من كبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين.

وكان سمو نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام قد غادر مطار جدة الدولي في وقت سابق أمس، وكان في وداع سموه قائد المنطقة الغربية اللواء الركن زعل البلوي وعدد من كبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين.

وقد وصل سموه إلى مطار محافظة شرورة يرافقه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد الرحمن بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز حيث كان في استقبال سموه قائد المنطقة الجنوبية اللواء الركن عمر بن حسن بابعير وقائد قاعدة الملك خالد الجوية اللواء الركن محمد بن صالح العتيبي وقائد قوة شرورة اللواء الركن عوضة بن أحمد الغامدي وقائد مجموعة الدفاع الجوي الرابعة المكلف العميد الركن محمد بن أحمد الزهراني وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة ومحافظ شرورة محمد عبيد الراشد وعدد من المسؤولين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد