Al Jazirah NewsPaper Tuesday  07/10/2008 G Issue 13158
الثلاثاء 08 شوال 1429   العدد  13158
أحال إبراهيم سعيد للتحقيق
ريكاردو يعتذر لجماهير الإسماعيلي عن الخسارة الأولى ويؤكّد أن القادم أفضل

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

قدَّم البرازيلي هيرون ريكاردو المدير الفني الجديد للنادي الإسماعيلي اعتذاره لجماهير الدراويش عن الخسارة الأولى للفريق تحت قيادته أمام بتروجيت 1 - 2 في مباريات الأسبوع السابع للدوري العام المصري وأكد ريكاردو في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء أنه غير راض عن أداء لاعبيه في المباراة وأنه حاول تعديل النتيجة في الشوط الثاني الذي شهد تحسن في الأداء وكان الإسماعيلي فيه أفضل من الشوط الأول ولكن الحظ عاند اللاعبين في كل الفرص التي أتيحت للتسجيل.

وأضاف ريكاردو أن لمساته على الفريق ستتضح في المباريات القادمة خاصة بعد أن يتعرف على إمكانيات اللاعبين، مشيراً إلى أن القادم سيكون أفضل وأن بطولة الدوري في المعلب لأن المسابقة لم يمر من عمرها سوى سبعة أسابيع فقط وهناك مباريات مؤجلة للفريق.

وكان الإسماعيلي قد خسر أمام بتروجيت 1 - 2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت على استاد الإسماعيلية في إطار الدوري ليتجمد رصيد الدراويش عند 10 نقاط في المركز الخامس بينما ارتفع رصيد بتروجيت إلى 14 نقطة في المركز الأول بفارق نقطة عن الزمالك صاحب المركز الثاني.

من ناحية أخرى قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي تحويل إبراهيم سعيد للتحقيق بناء على توصية من البرازيلي ريكاردو المدير الفني وذلك بعد أن رفض اللاعب استكمال المران قبل لقاء بتروجيت وتصريحاته ضد الجهاز الفني إثر استبعاده من تشكيل الفريق.

يذكر أن إبراهيم سعيد انسحب من المران غاضباً بعدما أخبره خالد القماش المدرب العام بعدم إدراج اسمه في قائمة الفريق وأن استبعاده جاء من المدرب البرازيلي بسبب عدم التزامه بالتعليمات أثناء المران.

من جانبه أوضح إبراهيم سعيد أنه لا يدري السبب في استبعاده من المباراة، مؤكداً أنه يدرس جدياً الرحيل عن الدراويش في يناير المقبل إذا استمر الوضع على ما هو عليه. قائلا: إنني انضممت إلى الإسماعيلي لكي ألعب أساسياً وأعود لصفوف المنتخب وليس للبقاء على مقاعد الاحتياط.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد