Al Jazirah NewsPaper Tuesday  07/10/2008 G Issue 13158
الثلاثاء 08 شوال 1429   العدد  13158
السيف قدم شكره للمحيميد
رئيس أعضاء شرف التعاون يدعم الرائد بـ(60) ألف ريال

بريدة - صالح الغفيص

قدم رجل المال والأعمال عضو شرف نادي الرائد ورئيس الهيئة الشرفية بنادي التعاون وأحد أعيان مدينة بريدة الشيخ فهد بن إبراهيم المحيميد دعماً سخياً للخزينة الرائدية بمبلغ (60) ألف ريال عقب فوز الفريق الكروي الأول على نظيره فريق الوطني وتحقيقه أول ثلاث نقاط له في دوري المحترفين.

جاء ذلك خلال استقباله للإدارة الرائدية برئاسة الأستاذ خالد السيف وأعضاء مجلس إدارته في مكتبه مقدماً أصدق التهاني والتبريكات لكافة الأسرة الرائدية أعضاء شرف وجماهير بمناسبة الفوز الثمين على فريق الوطني وتمنى أبو وجيه أن يكون هذا الفوز دافعاً لتحقيق المزيد من الانتصارات في المقبل من المباريات، مؤكداً أنه مع الجميع ويهدف لخدمة الرياضة السعودية وشبابها من خلال الشقيقين ناديي الرائد والتعاون.

من جانبه قدم السيف جزيل شكره وعظيم امتنانه للمحيميد، مؤكداً أن ذلك ليس بمستغرب عليه ويأتي امتداداً لدعمه المتواصل لشباب وأندية المنطقة فله مني نيابة عن الأسرة الرائدية كل حب وتقدير.

هذا وقد كان للحكم السابق وعضو شرف الرائد عبدالله بن محمد المحيميد جهود في جلب هذا الدعم السخي. كما سدد عضو شرف النادي الأستاذ عبداللطيف الخضير قيمة العضوية الشرفية الماسية البالغة (10000) عشرة آلاف ريال.

هذا ومن جهة أخرى عاد إلى تمارين الفريق يوم أمس اللاعب سعيد عسيري بعد أن قدم اعتذاراً لإدارة النادي عن انقطاعه في الفترة السابقة واعداً بتقديم كل ما لديه للتعويض وخدمة الرائد.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد