Al Jazirah NewsPaper Thursday  09/10/2008 G Issue 13160
الخميس 10 شوال 1429   العدد  13160
(رأيك العقارية) تعرض برج النخيل في سيتي سكيب دبي 2008
العجلان: اتفقنا مع سيسكو العالمية لإنشاء بنية تحتية ذكية للبرج

دبي - موفد «الجزيرة»:

أعلنت شركة رأيك العقارية المتخصصة في التطوير العقاري خلال مشاركتها في سيتي سكيب دبي عن مشروع برج النخيل في الرياض الواقع على الجهة الغربية لطريق الملك فهد. وأوضح الأستاذ فهد بن عبدالله العجلان رئيس مجلس إدارة شركة رأيك العقارية المتخصصة في التطوير العقاري والمالكة للمشروع أن (برج النخيل) يفتح آفاقاً جديدة للاستثمار العقاري في مدينة الرياض ويحظى بالعديد من المميزات التي تجعله برجاً متكاملا ًواختياراً مثالياً لرجال الأعمال والشركات الكبرى.

مضيفاً إلى أن شركة رأيك العقارية سخرت خلاصة خبرتها المعمارية وملكاتها الإبداعية لتقديم تحفة معمارية كاملة الفخامة والتميز.

وبيّن العجلان أن البرج يرتفع إلى 26 طابقاً مكتبياً بإطلالة بانورامية من جميع الجهات إضافة إلى خمسة أدوار أقبية تحت الأرض مواقف سيارات. ونوّه رئيس مجلس إدارة شركة رأيك العقارية إلى أن برج النخيل يعتبر الأول في الرياض الذي ينفذ بطريقة Post ? Tensions التي تعتبر أحدث طرق التنفيذ التي تمكن من إنجاز الهيكل الخرساني في زمن قياسي.

وأشار العجلان إلى إبرام الشركة لمذكرة تفاهم مع شركة سيسكو العالمية للحلول الشبكية بهدف تطوير خطة تكنولوجية شاملة تتيح تصميم وإنشاء بنية تحتية ذكية خاصة بالبرج لتقديم برج مثالي يحقق الرفاهية والتميز لرجل الأعمال العصري. يذكر أن برج النخيل يعد ثالث مشاريع شركة رأيك العقارية بعد مشروعي فيلا بارك في الخبر وسكاي تاورز في الرياض.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد