Al Jazirah NewsPaper Thursday  09/10/2008 G Issue 13160
الخميس 10 شوال 1429   العدد  13160
عايد القوات المسلحة بالشرقية وافتتح جامعة الأمير محمد بن فهد بالخبر وتبرع لها بكرسي الأستاذية
ولي العهد: المليك كلف جهات مسؤولة لدراسة آثار أزمة الأسواق المالية

الدمام - الخبر - خالد المرشود

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام أن أزمة الأسواق المالية التي عصفت بالاقتصاد العالمي قضية دولية لا تخص المملكة، مؤكداً في الوقت نفسه أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز كلف جهات مسؤولة لدراسة آثار أزمة الأسواق المالية.

وقال سموه في تصريح صحفي عقب معايدته أمس منسوبي القوات المسلحة في المنطقة الشرقية بعيد الفطر المبارك (القضية قضية دولية لا تخصنا فقط ومع ذلك ولي الأمر كلف عدة جهات مسؤولة تدرس دراسة عميقة كيف نستطيع معالجة هذا الموضوع وإن شاء الله تسير الأمور).وخلال معايدته حفظه الله منسوبي القوات المسلحة بالشرقية قال سموه مخاطباً (اعلموا وأنتم تدافعون عن ثرى بلادكم الغالية في هذه المنطقة العزيزة الشامخة، بأنكم تحافظون على الاستقرار الاقتصادي العالمي. وأكد سموه كما أن المملكة حريصة على استقرار ونماء وتقدم دول العالم بسياسة متزنة. وضمن جولة سموه حفظه الله لمعايدة منسوبي القوات المسلحة بالشرقية فقد افتتح حفظه الله جامعة الأمير محمد بن فهد الأهلية بالخبر التي تأتي امتداداً للنهضة التعليمية التي تشهدها المملكة.

وقد تبرع سمو ولي العهد بكرسي الأستاذية في دراسات الطاقة والبيئة بتكلفة قدرها عشرة ملايين ريال سنوياً، التي أعلن عنها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في كلمته خلال مراسم حفل الافتتاح.

إلى ذلك تبرع سمو ولي العهد بمبلغ عشرة آلاف ريال لكل أسرة من سكان مشروعات الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز للمساكن الميسرة بالدمام وذلك إثر زيارة قام بها سموه مساء يوم أمس الاول لمقر مشروع المساكن الميسرة في مدينة الدمام (المرحلة الأولى) ضمن مشاريع الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز للمساكن الميسرة بالمنطقة الشرقية.

طالع صفحتي محليات و متابعة



 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد