Al Jazirah NewsPaper Thursday  09/10/2008 G Issue 13160
الخميس 10 شوال 1429   العدد  13160
السفير اليمني يحتفي بمنسوبي الندوة العالمية

الجزيرة - وهيب الوهيبي

كرّمت مؤسسة اليتيم التنموية اليمنية الداعمين والمتفاعلين مع برامجها ونشاطاتها في احتفالية أقيمت في منزل سفير الجمهورية اليمنية بالحي الدبلوماسي بالرياض.

وحضر الاحتفال الذي رعاه السفير محمد علي الأحول عدد من العاملين في الحقل الخيري بالمملكة والدكتور حميد زياد رئيس مؤسسة اليتيم التنموية، وعدد من العاملين في السفارة اليمنية بالرياض.

وألقى السفير اليمني كلمة في بداية اللقاء ثمن فيها الدور الكبير الذي تقوم به المؤسسات والجمعيات الخيرية السعودية في دعم الجمعيات الخيرية في اليمن، وأكد العلاقات القوية التي تربط بين السعودية واليمن.

ونقل السفير اليمني للحضور تحيات وتقدير رئيس الجمهورية اليمنية الفريق علي عبد الله صالح لجميع الإخوة الذين ساهموا في دعم المؤسسات والجمعيات الخيرية في اليمن، ودعم قضايا المحتاجين، وكفالة ورعاية الأيتام.

ونوه السفير اليمني بالدور الذي تقوم به الندوة العالمية للشباب الإسلامي في مجال العمل الخيري، وقال: نحن في اليمن - حكومة وشعباً- نقدر للندوة العالمية للشباب الإسلامي وأمينها العام وجميع العاملين فيها هذا الدور الإنساني الرائد، وثمن السفير الأحول دور الخيّرين من أبناء المملكة في دعم العمل الخيري، وما يقدمونه لمؤسسة اليتيم التنموية.

وشدد الدكتور صالح بن سليمان الوهيبي في كلمته على العمل المؤسسي في المجال الخيري وقال: نحن نعيش في زمن المؤسسات، ولقد رأينا في اليمن السعيد نهضة في المجال الخيري، وإن أول من نقدم له الشكر في هذا المجال الرئيس اليمني علي عبد الله صالح، الذي يقف دائماً داعماً للمؤسسات والجمعيات الخيرية في اليمن، وهذا ما جعلها تنهض وتقوى ويشتد عودها ويزداد نشاطها على رغم قصر عمر العمل الخيري هناك. وقدم السفير اليمني ود.حميد زياد دروعاً تذكارية للداعمين للمؤسسة، وتم تسليم الدروع للشيخ سعود الفنيسان، والدكتور صالح الوهيبي، والمهندس عمر صالح بابكر، والدكتور عبد الرحمن العشماوي، والمهندس إسماعيل عبد الغني، والشيخ علي الشامي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد