Al Jazirah NewsPaper Thursday  09/10/2008 G Issue 13160
الخميس 10 شوال 1429   العدد  13160
الاتحاد يستعد لكأس السوبر الليبية بالتعادل مع الحدود المصري

تعادل فريق الاتحاد الليبي مع ضيفه حرس الحدود المصري بهدفين لكل منهما في مباراة كرة القدم الودية التي جمعتهما في طرابلس أمس الثلاثاء. ويستعد الاتحاد حامل لقب الدوري الليبي لمباراة السوبر مع خليج سرت يوم الأربعاء المقبل. وكان الحدود توجه من تونس عقب مباراته مع الإفريقي في كأس الاتحاد الإفريقي إلى ليبيا للمشاركة في المباراة الودية.

وقال طارق العشري مدرب حرس الحدود إنه قام بتجربة جميع اللاعبين على أمل الاستعداد القوي لمباراته أمام الاتحاد السكندري يوم 22 من الشهر الجاري في الدوري المصري. وأضاف العشري (طويت صفحة كأس الاتحاد الإفريقي عقب تأكد خروجنا من المنافسة على تذكرة التأهل للنهائي وبدأنا رحلة العودة للمنافسة في الدوري المصري.

وأشار العشري إلى أن فريقه سيلعب مباراة قوية أمام انتركلوب الأنجولي في الجولة الأخيرة لدور الثمانية من كأس الاتحاد رغم أن نتيجتها لن تغير من الأمر شيئا. ومن المقرر أن يلتقي الحدود مع انتركلوب بالإسكندرية يوم 19 أكتوبر تشرين الأول الجاري.

وتعادل الحدود مع الإفريقي التونسي بهدف لمثله وتوقف رصيده عند سبع نقاط في حين يتصدر الصفاقسي المجموعة برصيد عشر نقاط ويأتي الإفريقي في المركز الثاني برصيد ثماني نقاط. ويحتل الحدود المركز الخامس عشر وقبل الأخير في مسابقة الدوري المصري برصيد أربع نقاط لكن يتبقى له ثلاث مباريات مؤجلة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد