Al Jazirah NewsPaper Thursday  09/10/2008 G Issue 13160
الخميس 10 شوال 1429   العدد  13160
برسالة تصدرت صفحات المنتديات الهلالية
التايب يشيد بموقف الهلاليين ويصف (الرقم الصعب) بجمهور الوفاء

الرس - أحمد الغفيلي:

عبّر البرنس الليبي طارق التايب عن فخره واعتزازه بالموقف المشرف للهلاليين إدارة وأعضاء شرف ولاعبين وجماهير لوقوفهم معه بشكل يفوق التصوُّر بعد تعرضه للإيقاف والغرامة.

أبو نادين عبر رسالة مؤثرة خاطب الهلاليين، وتصدرت الرسالة صفحات المنتديات الهلالية (الزعيم وشبكة الهلال) ووجدت تفاعلاً كبيراً من الأعضاء والزوار. وقال بكلمته إن حديث رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن مساعد معه بعد وصول القرار من الفيفا أفرحه وأعاد إليه الابتسامة التي فقدها أول أيام عيد الفطر المبارك، مثنياً في الوقت نفسه على الدعم المعنوي والنفسي الذي وجده من نائب الرئيس الأمير نواف بن سعد وأعضاء شرف الزعيم ورموزه والمشرف العام على الفريق الأسطورة سامي الجابر والخلوق عادل البطي وزملائه اللاعبين؛ ما خفف من آلامه وأحزانه بمرحلة صعبة كان فيها القرار كالصدمة.

التايب وصف الرقم الصعب، جماهير حوت البطولات، بجماهير الوفاء، ووعدهم بأن يقدم كل ما يملك، ولن يستخسر نقطة عرق واحدة من أجل الهلال، مواصلاً حديثه لمحبيه بقوله: لم أستغرب وقفتكم معي؛ فقد عرف عنكم الوفاء للهلال وجميع لاعبيه منذ زمن بعيد وقبل أن أتشرف باللعب لهذا النادي الكبير، والهلال له فضل كبير على طارق التايب وعلى مسيرة طارق التايب، ومهما قدمت وتكلمت فلن أوفي هذا النادي وجمهوره حقهما، وموقفكم معي أكبر دافع لي للعودة وخدمة هذا الكيان الكبير.

وفيما يلي نص خطاب التايب:

بسم الله الرحمن الرحيم

كل عام وأنتم بخير، والعيد عليكم مبارك

لم أرغب بكتابة هذه الرسالة توضيحاً وتعليقاً على عقوبة الإيقاف التي فُرضت علي من قِبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).. لكنني في الحقيقة حينما رأيت وقفة الإدارة الهلالية معي ووقفة جمهور الهلال (الوفي) ورأيت التصاميم والصور التي تخصني في المنتديات الهلالية أحببت أن أتكلم ولو بشيء قليل عن هذه الإدارة المميزة وعن هذا الجمهور العظيم.. حديث سمو الأمير عبد الرحمن بن مساعد معي بعد هذه القضية أفرحني كثيراً وأعاد لي الابتسامة التي فقدتها في أول أيام عيد الفطر المبارك، وكذلك سمو الأمير نواف بن سعد نائب رئيس النادي وجميع أعضاء شرف النادي والطاقم الإداري بالنادي ممثلاً بالأخ والصديق سامي الجابر والأخ والصديق عادل البطي، الذين وقفوا معي بعد هذا القرار وخففوا من أحزاني وآلامي.. فشكراً لهذه الإدارة على وقفتها غير المستغربة أبداً، ولن أنسى وقفتهم هذه ما دمت حياً، كما أشكر جميع زملائي اللاعبين الذين ساندوني ووقفوا معي ودعموني نفسياً ومعنوياً بعد هذه القضية، وهذا أمر غير مستغرب على إخواني وزملائي اللاعبين.

أما أنتم يا جمهور الوفاء فمهما تكلمت ومهما تحدثت فلن أوفيكم حقكم ولم أستغرب وقفتكم معي؛ فقد عُرف عنكم الوفاء للهلال وجميع لاعبيه منذ زمن بعيد ومن قبل أن أتشرف باللعب لهذا النادي الكبير.

لا أخفيكم أنني مررت بمرحلة صعبة في الفترة الماضية؛ فالقرار كان كالصدمة بالنسبة إليّ، ولكن كما قلت وقفة إدارة النادي الكبيرة معي ووقفتكم أنتم يا جمهور الوفاء بعد الله خففت من أحزاني وأعطتني دافعاً قوياً للعودة بقوة لخدمة هذا النادي العظيم.

أعدكم بعد عودتي أن أقدم كل ما أملك ولن أستخسر نقطة عرق واحدة من أجل الهلال؛ فالهلال له فضل كبير على طارق التايب وعلى مسيرة طارق التايب، ومهما قدمت وتكلمت لن أوفي هذا النادي وجمهوره حقهما.

كلمة أخيرة أقولها للجميع: شكراً لكم أيها الأوفياء..

أخوكم اللاعب: طارق إبراهيم التايب - لاعب نادي الهلال السعودي




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد