Al Jazirah NewsPaper Thursday  09/10/2008 G Issue 13160
الخميس 10 شوال 1429   العدد  13160
الخليج يتأهل لنهائي كأس فيصل

الدمام - صلاح عبدالواحد

تأهل فريق الخليج إلى المباراة النهائية لبطولة الأمير فيصل بن فهد للدرجتين الأولى والثانية بعد الفوز على فريق الفيصلي في سيهات 2-1 ليواجه التعاون في النهائي.

بدأت المباراة هجومية وبدون حذر من الفريقين، حيث بكّر فريق الفيصلي التسجيل باستغلال كرة استقبلها بدر عثمان بصدره من خلف لاعبي الخليج وضعها على يسار الحارس نجيب أبو شاجع (6) لم يمهل الخليج لاعبي الفيصلي حتى سجل لاعب الفيصلي نايف نور هدفا بالخطأ في مرماه بعد كرة مرفوعة من حسن حريصي (7). وأصبح اللعب سجالا بين الفريقين وكان انتشار لاعبي الفيصل أفضل مع الخطورة في الجهة اليسرى التي شكلت عبئا على الخلجاويين، فيما كان الخليج الأخطر بتحركات علي المسجن وحسين تركي. لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

وفي الشوط الثاني أجرى مدرب الخليج تغييراً بإخراج محمد شفيق ودخل بديلاً له علي الشعلة (15) وقبل التغيير طالب الخليج بضربة جزاء إثر إعاقة حارس الفيصلي للاعب حسين تركي (14)، ويستمر اللعب سجالا ويسدد حريصي كرة قوية صدها الحارس ثم المدافع (26)، ويضغط الخليج ويتسلم زمام أمور اللعب ويواصل حريصي تسديداته بكرة من فوق القائم (33) وأخرى أحدث منها دربكة أمام المرمى يتم تسديدها 3 مرات دون فائدة (41) لينتهي الشوط الثاني ويحتكم الفريقان لشوطين إضافيين، ويتحصل لاعب الخليج زهير السيهاتي على ضربة جزاء يتقدم لتسديدها علي المسجن ويسجل هدف التفوق للخليج (107) وينهي المباراة بفوز يؤهله للمباراة النهائية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد