Al Jazirah NewsPaper Thursday  16/10/2008 G Issue 13167
الأخيــرة
الخميس 17 شوال 1429   العدد 13167

الرياض - «الجزيرة»

تفاجأ عدد من مرتادي مطاعم ومقاهي شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز (التحلية سابقا) شمال مدينة الرياض بمطالبة رجال الدوريات الأمنية لهم بمغادرتها وتوجيه المسؤولين عن المطاعم والمقاهي بإغلاقها في الساعة الثانية عشرة منتصف الليل.

وأوضح رجال الدوريات الأمنية أن ...>>>...

الجزيرة - ناصر السهلي:

رفضت وزارة الخدمة المدنية اعتبار أيام مرافقة شاغلي الوظائف التعليمية لأبنائهم في المستشفيات إجازة مرافقة وأكد خطاب مدير عام إدارة العلاقات الوظيفية بالخدمة المدنية المبني على الاستدعاء المقدم من بعض المعلمين حول تظلمهم بمعاملتهم مراجعين خلال مرافقتهم لأبنائهم للعلاج ...>>>...

(الصفا والمروة) يودعان العناية المركزة

...>>>...

جازان - عبده سيد:

بدأت يوم أمس صحة جازان ممثلة في إدارة مكافحة نواقل المرض بتنفيذ حملة رش ومسوحات دم استثنائية تستهدف أكثر من 1000 مزرعة في أبو عريش والمراكز التابعة لها بعد هطول كميات كبيرة من الأمطار وبسبب ظهور عدد من حالات الإصابة بالملاريا في الموسم الماضي في هذه المزارع والتي يعمل ...>>>...

الإعصـار عـمر

...>>>...

الجزيرة - خالد الحارثي:

أقرت لجان الحماية الاجتماعية بوزارة الشؤون الاجتماعية وبالتعاون مع عدد من الجهات ذات العلاقة تعيين باحثات اجتماعيات في مراكز الشرط وذلك للوصول إلى حلول لحالات العنف الأسري.

بالإضافة إلى تدريب وتأهيل المعينات للتعامل مع حالات العنف الأسري والاهتمام ...>>>...

أبها - محمد السيد:

أصدرت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية قراراً بعدم تأهيل (39) متعاقداً في المجال الصحي يعملون في مستشفيات ومستوصفات منطقة عسير.

وقد تضمن القرار (12) طبيباً، و(24) ممرضة، و(3) فنيين في مجال المختبر والتخدير.

وقد أصدر مدير عام صحة عسير قراراً ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة