Al Jazirah NewsPaper Thursday  16/10/2008 G Issue 13167
الخميس 17 شوال 1429   العدد  13167
أحمد الخميس .. لا يصح إلاّ الصحيح

قدم نادي الهلال - خلال تاريخه الحافل - العديد من المواهب الرياضية والإدارية إلى الرياضة السعودية. والقائمة هنا تطول ولكننا نتوقف هنا عند أحد أبرز المواهب الإدارية الرياضية الذي يفخر الهلال بتقديمه للرياضة السعودية، وأعني بذلك الأستاذ أحمد الخميس .. فهذا الرجل يقدم نموذجاً للعمل الاحترافي الحقيقي مقروناً بالنزاهة والإخلاص.

ويلفت النظر هنا أنّ الأستاذ أحمد الخميس قد عمل بنجاح مع أربع إدارات هلالية مقدماً نفس المستوى من العمل الإداري المنظم، ومحققاً نفس النجاح مع الإدارات الهلالية المختلفة. كما يلفت النظر وبشدة أنه لم يلجأ يوماً إلى الإساءة إلى المنافسين أو يبحث عن الشهرة من خلال التصريحات الانفعالية أو تعليق الإخفاقات على التحكيم، بل كانت ردود فعله تتسم بالعقلانية وتحكيم المنطق، لذلك كله حاز هذا الأمين المتميز على ثقة إدارة ناديه كما حاز على ثقة جمهور ولاعبي فريقه.

ويتضح لنا الآن استمرارية تألقه مع إدارة أمير (الخير والإنسانية) الأمير عبد الرحمن بن مساعد.

وتوج ذلك كله بثقة سمو أمير الشباب والرياضة وسمو نائبه، فالقيادة الرياضية في المملكة ترعى المواهب السعودية الناجحة والنزيهة.ومقياس قيادتنا الرياضية متمثلة بقيادة المملكة - هو الأداء والإنجاز -، فلذلك تم اختيار أحمد الخميس للعديد من المهام في الاتحاد السعودي لكرة القدم.فهنيئاً للهلال بهذا الرجل، وهنيئاً لأحمد الخميس بهذه الثقة.

سليمان أبا الوليد - الرياض



 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد