Al Jazirah NewsPaper Thursday  16/10/2008 G Issue 13167
الخميس 17 شوال 1429   العدد  13167
اليوم 6 مباريات في كأس الاتحاد للشباب قد تنهي كل شيء

كتب - طارق العبودي:

تواصل مسابقة كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم لدرجة الشباب انطلاقتها وتدخل هذا اليوم (الخميس) مرحلة جديدة من مراحل التنافس وسط طموحات وآمال متناقضة حيث تقام 6 مباريات تمثل الجولة الخامسة التي ستحسم الجدل وستعلن بشكل كبير جداً أسماء الفرق المتأهلة للدور نصف النهائي رغم تبقي جولة واحدة قبل نهاية الدور التمهيدي للمسابقة.

وستكون مباريات اليوم على النحو التالي:

الهلال * النصر

يلتقيان في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال الساعة 3:30 عصراً ويدخله الفريقان بطموحات متعاكسة تماماً إذ إن صاحب الأرض لا يمتلك سوى 4 نقاط وضعته في المركز الثالث في المجموعة الأولى بعد أن عانى كثيراً من غياب 6 من عناصره الرئيسة لمشاركتهم مع منتخب الشباب، فيما يتربع النصر في القمة وحيداً بـ12 نقطة وقد ضمن التأهل بنسبة كبيرة للدورالثاني.

الشباب * الباطن

مباراة تهم الشباب أكثر من ضيفه، تقام في ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب الساعة 3:30 ضمن المجموعة الأولى. يدخل الفريق الشبابي وبحوزته 6 نقاط ويبحث عن الفوز على أمل أن يتم اختياره كأفضل فريق حاصل على المركز الثاني، أما الباطن فيحتل المركز الأخير بنقطة واحدة.

الأهلي * الطائي

يلتقيان في ملعب النادي الأهلي بجدة الساعة 3:50 وهي واحدة من أقوى مباريات اليوم إذ يبحث من خلالها الأهلي عن تحسين مركزه حيث يحتل المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط بينما الطائي يتصدر المجموعة بـ 7 نقاط ويهمه الفوز ليقطع شوطاً كبيراً نحو التأهل.

الاتحاد * الوحدة

يلتقيان في ملعب الاتحاد بجدة بنفس التوقيت وضمن المجموعة ذاتها ويسعى الاتحاد صاحب الأرض لتحسين صورته ومستوياته إذ يقبع في المركز الأخير ب3 نقاط فقط في حين يحتل الوحدة المركز الثاني ب6 نقاط ويهمه كثيراً الفوز.

الاتفاق * حطين

مباراة قوية وملتهبة ضمن المجموعة الثالثة، تقام في ملعب الاتفاق بالدمام الساعة 3:15 ويدخلها صاحب الأرض وهو في المركز الثاني ويبحث عن الفوز على أمل إسقاط المتصدر الذي يمتلك 12 نقطة وبات قريباً جداً من التأهل.

الفتح * نجران

يلتقيان ضمن نفس المجموعة في ملاعب الفتح بالأحساء الساعة 3:15 عصراً وهي مباراة تندرج تحت مسمى تحصيل حاصل وتأدية واجب بعد أن فقدا معاً فرصة المنافسة ولم يعد لهما أيّ أمل في التأهل.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد