Al Jazirah NewsPaper Wednesday  22/10/2008 G Issue 13173
منوعـات
الاربعاء 23 شوال 1429   العدد 13173

واشنطن - (ا. ف. ب):

قالت دراسة دولية نشرت الاثنين إن اتباع نظام غذائي غني بالفواكه والخضار يقلّص من مخاطر الإصابة بأزمات قلبية فيما تناول الأطعمة المالحة والمقلية يزيدها.

وقام الباحثون في هذه الدراسة المسماة (انترهارت) بمعاينة 16 ألف مريض أصيبوا بنوبة قلبية بين 1999 و2003 ...>>>...

ملكات جمال (من اليسار) لبنان وكندا وصربيا واندونيسيا وكوريا الجنوبية والهند يرتدين الزي التقليدي الياباني (الكيمونو) خلال زيارتهن لإحدى الحدائق اليابانية تمهيداً لمسابقة ملكة جمال الكون في ماكاو نوفمبر المقبل.

...>>>...

...>>>...

على قناة أبوظبي الأولى تخوض المذيعة نيرما عبد الغني أولى تجاربها الإعلامية من خلال برنامج (سينمانيا) ذائع الصيت، حيث ترصد في كل أسبوع أحوال الفن السابع في الإمارات والعالم من خلال إطلالة جديدة للمذيعة الشابة، ويعرض البرنامج مساء اليوم الأربعاء الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الرياض....>>>...

الممثلة سارة شالكي حضرت حفلاً سينمائياً في مدينة لوس أنجليس

...>>>...

القاهرة - (د. ب. أ):

صدر في العاصمة المصرية القاهرة كتاب جديد يتناول بعضاً من تفاصيل حياة ومقتل المغنية اللبنانية سوزان تميم ويحمل عناوين عدة أولها (الكبار ومقتل سوزان تميم) كما ظهرت على غلافه عبارة (اقرأ قبل المصادرة).

وأصدرت الكتاب المكون من 270 صفحة من القطع المتوسط مكتبة ...>>>...

لندن - (د ب أ):

كشف علماء أمريكيون عن أن طائر الليموزية (طائر طويل المنقار شبيه بالكروان) هو صاحب أكبر رقم قياسي حتى الآن في الطيران دون توقف ودون طعام. وأشار الباحثون الأمريكيون في دراستهم التي تنشر نتائجها اليوم الأربعاء في مجلة (بروسيدينجس بي) التي تصدرها الجمعية الملكية البريطانية ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة