Al Jazirah NewsPaper Thursday  23/10/2008 G Issue 13174
الخميس 24 شوال 1429   العدد  13174
دارين حدشيتي تروي (كل القصة)

دبي - فن

أعلنت شركة بلاتينيوم ريكوردز للإنتاج الفني مؤخرا عن قيامها بتوزيع ألبوم الفنانة المعروفة (دارين حدشيتي) الجديد الذي حمل العنوان (كل القصة) وضم 11 أغنية متنوعة صور بعضها بطريقة الفيديو كليب، وتعاونت فيه مع عدد من الأسماء البارزة في المنطقة العربية مثل إلياس ناصر الذي كتب لها أغنية (مشتاقة) ذات الإيقاع الشبابي التي لحنها طارق أبو جوده ووزعها هادي شراره، وأغنية (موعودي) ذات الإيقاع السريع، و(راسك على راسي) التي لحنها جورج كرم ووزعها بودي نعوم، وقد حققت الأخيرة نجاحا ملحوظا بعد طرحها في الأسواق منفردة. كما تعاملت فيه مع منير بو عساف في أغنية (كل قصة) التي لحنها وسام الأمير ووزعها روجيه خوري وقد صورتها بطريقة الفيديو كليب في لبنان، وأغنية (ما بتعرفني) وهي من ألحان زاهر البابا وتوزيع فراس شاتيلا.

بالمقابل تعاونت الفنانة حدشيتي في ألبومها مع أيمن بهجت قمر في أغنية (أنا أحب) التي لحنها محمد يحيى ووزعها طارق مدكور.

وقدم لها جوزيف جزاليان أغنية (دنيي بعيدي) وهي من ألحان رواد خليل وتوزيع غسان شعيب.

أما أغنية (ممنوع) فقد كتب كلماتها مهدي زعيتر ولحنها عبد الله زعيتر ووزعها مارسيلينو، في حين كتب عادل رفول أغنية (معقولي هيدا الحب) ولحنها لبنان خليل ووزعها كوكوبي.

كما تعاونت مع طوني أبي كرم في أغنية (خدني وروح) وهي من ألحان جورج كرم وتوزيع فراس شاتيلا، وأخيراً ضم الألبوم أغنية (حبك غالي علي) وهي من كلمات عوض بدوي والحان وليد سعد وتوزيع عادل عايش.

يذكر أنه يتوقع لألبوم دارين حدشيتي الجديد تحقيق مستوى مبيعات عال نظرا لشعبية الفنانة دارين حدشيتي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد