Al Jazirah NewsPaper Thursday  23/10/2008 G Issue 13174
الخميس 24 شوال 1429   العدد  13174
انطلاق محطة (الظفرة) بشعار الموسيقى الراقية

بيروت - فن

أعلن من بيروت عن انطلاق محطة تلفزيونية جديدة بعنوان (الظفرة) التي أعلنت عن شعارها (الموسيقى الراقية)، وللمناسبة نظم مؤتمر صحفي في فندق ريجنسي بالاس شمال بيروت للإعلان عن إطلاق محطة (الظفرة) الموسيقية الجديدة، بحضور المدير العام للشركة روبير مخايل ودانيال قسيس ممثلة شركة (بيريبا) لصاحبها المخرج باسم كريستو، بحيث إن شركة باسم هي التي تتولى تنظيم الحفل الرسمي لافتتاح القناة.

وبخصوص المنافسة مع روتانا وغيرها من القنوات الموسيقية الموجودة على الساحة، صرح السيد فغالي أن هناك تعاوناً تاماً مع كل شركات الإنتاج والمحطات الموسيقية، بحيث انه أبرم عقوداً مع كلٍ من روتانا وميلودي و(عالم الفن) (مزيكا) لعرض الكليبات التي تنتجها هذه الشركات. وقد بدأت القناة فعلياً بثها التجريبي منذ عدة أسابيع.

كما جرى الحديث عن البرامج الفنية التي يمكن بثها على القناة، بحيث أن (الظفرة) لن تكتفي بعرض كليبات على مدى الـ24 ساعة من اليوم، بل سيصار إلى تنفيذ برامج فنية ذات مستوى مميز وراق يراعي الذوق العام .. وسيقام حفل رسمي للافتتاح في لبنان أواخر الشهر الجاري في فندق ريجنسي بالاس، يحييه كلٌ من فضل شاكر ونانسي عجرم بحضور شخصيات فنية وإعلامية واجتماعية معروفة. أما الحفل الثاني فسيكون عبارة عن مهرجان يقام في الفوروم دو بيروت الأول من الشهر المقبل، ويحييه كلٌ من حسين الجسمي ونجوى كرم ويارا وفارس كرم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد