Al Jazirah NewsPaper Thursday  23/10/2008 G Issue 13174
الخميس 24 شوال 1429   العدد  13174
سامسونج تكشف النقاب عن جيل جديد من المشغلات الموسيقية

كشفت سامسونج للإلكترونيات، النقاب خلال معرض جيتكس عن سلسلة من جيل جديد من المشغّلات الموسيقية، وهما Q1 وU4 ، في أسبوع GITEX للتكنولوجيا للعام 2008. وتتمحور المجموعة الجديدة حول الصوت والضوء والألوان للتعبير عن مشاهدة الموسيقى والاستماع إليها والإحساس بها من مفهوم (تحرّر من الضجر) Imagine Freedom from Monotony لمشغّلات ملفّات MP3 من سامسونج لعام 2008م.

وتركّز مشغّلات سامسونج الجديدة لعام 2008 على جمع الكثير من المزايا والوظائف التي يعكسها التوجّه في أجهزة الترفيه الجوّال نحو (الاستعمال المتعدّد). ولجأ المصمّمون إلى سطح بيني موجّه نحو المستخدم، وتأثيرات إنارة هادئة، وألوان متعدّدة، وأطراف دائرية في تصميم نحيل لإبراز جهاز عاطفي جذّاب يجعل المستخدم يرى الموسيقى ويستمع إليها ويشعر بها.

وقال بي جاي كيم، المدير العام لقسم الصوتيات والبصريّات في سامسونج الخليج: (سامسونج سعيدة للغاية لعرض أحدث مجموعة مشغّلات ملفّات MP3 لديها في معرض Gitex هذه السنة. إذ ستتحوّل صالة سامسونج إلى مسرح موسيقي يجذب الزوّار بألحانه وألوانه وصوره).

وأضاف كيم: تأمل سامسونج أن تطوّر مشغّلات ملفّات MP3 لتصبح حلول ترفيه جوّال كاملة، عبر تعزيز الصلة بين الأجهزة الجوّالة الأخرى كالهواتف. وتدعمّ مشغّلات ملفّات MP3 من سامسونج المستخدم لابتكار المحتويات وتشاطرها والاستمتاع بمختلف الخدمات).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد