Al Jazirah NewsPaper Thursday  23/10/2008 G Issue 13174
الخميس 24 شوال 1429   العدد  13174
صناديق تمويل السيدات تستعرض آلياتها بغرفة أبها

أبها - عبدالله الهاجري:

ينظم مركز سيدات الأعمال بغرفة أبها بعد غد السبت لقاء تعريفيا بمهام صناديق تمويل المشاريع في السعودية وذالك بمقر الغرفة. ويهدف اللقاء لمساعدة فتيات عسير في تنفيذ نشاطاتهن الاستثمارية الخاصة وكيفية مساهمتهن في النمو الاقتصادي والتجاري من خلال تنفيذ مشاريع ناجحة إضافة لإبراز فرص نجاح المشاريع من خلال آلية التمويل والتدريب والإرشاد مع تنمية ودعم الأفكار في محيط الأعمال.

وستتعرف الحاضرات على آليات تمويل المشاريع النسائية وكيفية تقييمها مع شرح تفصيلي لكيفية تقديم القروض للمنشآت المتخصصة في تأهيل وتدريب القوى العاملة الوطنية الخاصة التي تؤسس في المملكة والمنشآت القائمة بغرض توسعة نشاطها او لإدخال الأساليب الحديثة عليها. وستقدم في اللقاء عروض تعريفية في مقدمتها عرض صندوق الموارد البشرية وتعريف بمهام صندوق المئوية فيما ستتعرف الحاضرات على مهام صندوق عبد اللطيف جميل وموجز عن مركز سيدات الأعمال تقدمه.

وقال رئيس الغرفة المهندس عبدالله المبطي ان هذه الفعالية تأتي ضمن سلسلة من البرامج التعريفية والتدريبية النسائية في مقر الغرفة الرئيسي وفروعها في مختلف محافظات منطقة عسير، حيث ستتواصل برامج مركز سيدات الأعمال للمساهمة في تكوين صورة ذهنية متميزة عن الأعمال التجارية وطريقة تمويلها وعمل دراسات الجدوى الاقتصادية الخاصة بها عبر برامج تدريبية على مدار العام بالتعاون مع كبرى المراكز التدريبية والاستشارية وخبراء سوق المال والأعمال في السعودية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد