Al Jazirah NewsPaper Thursday  23/10/2008 G Issue 13174
الخميس 24 شوال 1429   العدد  13174
الأمير الوليد يستقبل سفير ألبانيا ويبحث معه الفرص الاستثمارية

الجزيرة - الرياض:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة في مكتب سموه أدميريم بانجي سفير ألبانيا لدى المملكة. وحضر اللقاء من جانب شركة المملكة القابضة أحمد الطبيشي المساعد التنفيذي لسمو رئيس مجلس الإدارة، ونهلة العنبر المساعدة الخاصة لسمو رئيس مجلس الإدارة.

وفي بداية اللقاء شكر السفير سمو الأمير الوليد على إتاحة الفرصة للقاء سموه، وتبادل الطرفان الأحاديث الودية والعديد من المواضيع التي تهم البلدين على الصعيدين السياسي والاقتصادي. بعد ذلك أفاد سعادة السفير بأن السبب الرئيسي لهذه الزيارة هو لتوجيه دعوة رسمية لسموه لزيارة ألبانيا لعرض ومناقشة الفرص الاستثمارية المتاحة مع الحكومة الألبانية، حيث تسعى ألبانيا لتوسيع علاقاتها الاقتصادية مع الدول العربية وحيث إن شركة المملكة القابضة تعتبر من الشركات الرائدة في مجال الاستثمار في كافة القطاعات وتتمتع بسمعة قوية في مجال الاستثمار فإن الحكومة تأمل تواجد استثماراتها هناك. وأفاد السفير بأن الأمير الوليد معروف بمشاريعه المهمة والناجحة حول العالم حيث يتمتع برؤية مستقبلية خاصة في مجال الاستثمار يمكن الاستفادة منها في ألبانيا.

هذا وأعرب الأمير الوليد عن امتنانه بهذه الثقة التي يفتخر بها، ووعد بدراسة الفرص المتاحة في مجال الفنادق، والاطلاع على المواقع الإستراتيجية المهمة لإقامة الفنادق والمنتجعات السياحية هناك. ووجه سموه الجهة المختصة في شركة المملكة القابضة لدراسة المشاريع والفرص الاستثمارية المتوفرة في الوقت الحالي، وتحديد الجدوى الاقتصادية لهذه المشاريع وتقديم نتائجها لسموه لبحث محتواها مع حكومة ألبانيا.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد