Al Jazirah NewsPaper Thursday  23/10/2008 G Issue 13174
الخميس 24 شوال 1429   العدد  13174
3 سيدات يتقدمن في اللحظة الأخيرة للترشح لانتخابات غرفة الرياض

الرياض - منيرة المشخص:

فاجأت ثلاث من سيدات الأعمال بالرياض أمس الجميع وتقدمن بالترشح لعضوية مجلس إدارة غرف الرياض في دورته القادمة.

وتقدمت هدى الجريسي رئيسة المجلس التنفيذي بالغرفة بترشيح نفسها صباح أمس إلى الفرع النسائي بطلب الترشيح وإكمال الأوراق المطلوبة لذلك.

وتبعا لذلك فقد علمت (الجزيرة) (أن السيدتين الدكتورة آمال بدر الدين عضو اللجنة الطبية بالغرفة وباسمة سعد الدين قد استكملتا الأوراق المطلوبة للتقدم لطب الترشيح، حيث انهتا صباح أمس جميع الإجراءات المطلوبة عبر الفرع النسائي وبهذا الثلاثي يزداد عدد اللواتي تقدمن للترشيح من بين سيدات الأعمال للحصول على كرسي عضوية مجلس الإدارة. وذكرت باسمة سعد الدين لـ(الجزيرة) أن برنامجها الانتخابي سيتركز على أهمية التربية قبل التعليم يذكر.

وكانت هدى الجريسي قد تحفظت خلال الأيام الماضية حول إمكانية ترشحها وقالت ان الأمور ستتضح لاحقا ولكن (الجزيرة) (قد أشارت في عددها الصدر أمس الأول عن ورود أخبار وتأكيدات ان هدي الجريسي سترشح نفسها.

وتساءلت السيدة مضاوي القنيعير عن سبب تكتم سيدات الأعمال عن ما إذا كن سيترشحن أم لا للتعرف على برنامجهن الانتخابي الذي بناء عليه ستنتخب من قبل الآخرين؟ وذكرت مضاوي أنها سترشح نفسها وفي حالة الفوز فهناك مفاجأة جميلة للجميع.

والغريب في الأمر أن هناك سيدات أعمال ذكرن أنهن فوجئن بموضوع الترشيح حيث لم يصلهن أي إخطار عبر الفاكس أو الإيميل عن أن الباب مفتوح أمامهن للترشيح فقد ذكرت كل من سيدتي الأعمال أمل زاهد وأماني العايدي انه لو كان لديهن علم بذلك فمن المؤكد أنهن سيرشح أنفسهن ولكنهن الآن غير مستعدات فهن لا يملكن الوقت الكافي.

ونفت وفاء آل الشيخ رئيسة الجانب النسائي في فريق الإعداد الداخلي للانتخابات عدم تلقي البعض فتح باب الترشيح وقالت: (قمنا بإرسال تعميم إلى الجميع عن طريق الايميل والفاكس كما قمنا بنشر ذلك في وسائل الإعلام).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد