Al Jazirah NewsPaper Thursday  23/10/2008 G Issue 13174
الخميس 24 شوال 1429   العدد  13174
رئيس شركة (سيج الشرق الأوسط) لبرامج الكمبيوتر مارك دير فين:
حريصون على التوسع في السوق السعودي من خلال (فريق الخبراء)

دبي - الجزيرة:

قال رئيس شركة (سيج) الشرق الأوسط لبرامج الكمبيوتر في مجال حلول الأعمال مارك فان دير فين التي تشارك في معرض جيتكس دبي، إن للشركة تواجداً كبيراً في مختلف قارات العالم ومن بينها منطقة الشرق الأوسط، حيث تتواجد في كل من البحرين ودبي، ومؤخراً أصبح لها تواجد في الرياض من خلال الشريك السعودي شركة فريق الخبراء.

وأضاف السيد فان دير فين أن الشركة حريصة على التوسع في السوق السعودي لكونه واحداً من أهم الأسواق الواعدة في المنطقة. وأضاف قائلاً: تهدف شركتنا في المقام الأول إلى تقديم حلول الأعمال إلى الشركات ذات الحجم المتوسط، ولكن برمجياتنا تناسب شركات من جميع الأحجام (الصغير والمتوسط والكبير).

وقال إن سوق الشرق الأوسط أصبح ناضجاً بما فيه الكفاية لاستيعاب الأنظمة التي لدينا ولهذا السبب فإن مشاركتنا في جيتكس هذا العام تعد الأكبر منذ بداية مشاركاتنا في هذا المعرض.

من جانبه، أعرب المهندس سائد سليمان علي الرئيس التنفيذي لشركة فريق الخبراء لتقنية المعلومات السعودية عن سعادته بالمشاركة في معرض جيتكس للإقبال الكبير الذي لقيته الشركة من قبل الزائرين في المعرض للتعرف على مجال عمل الشركة. وقال إن شركة فريق الخبراء هي الشركة الوحيدة من شركاء (سيج) التي تشارك في معرض جيتكس من خلال جناح الشركة الأم (سيج) .. مشيراً إلى أن زيارة العملاء من السعودية لجناح الشركة فاقت توقعاتهم وخصوصاً من الرياض وجدة من قبل الجهات الحكومية وشركات القطاع الخاص بالمملكة.

وحول علاقة شركة فريق الخبراء مع شركة (سيج) العالمية يقول المهندس سائد سليمان: (تم اختيار شركة (سيج) كشريك لنا قبل حوالي عام بعد أن وجدنا أنها من بين الأفضل في السوق العالمي للبرمجيات ولخبرتها الكبيرة التي تزيد على 30 عاما وعلى وجه الخصوص لفعالية أنظمتهم المالية والمحاسبية وأنظمة المبيعات المشتريات والموارد البشرية وخدمات العملاء التي طورتها (سيج).

وأردف المهندس سائد قائلاً: (نحن لسنا شركاء في تطبيق أنظمة (سيج) العالمية ولكننا نقوم بعمليات البرمجة أيضا، حيث أصبحت برامجنا معتمدة من الشركة الأم في بريطانيا).

يشار إلى أن شركة سيج من الشركات العالمية الكبرى في مجال البرمجيات ولديها حوالي 15 ألف موظف حول العالم منهم 5 آلاف مبرمج، وبدأ نشاطها قبل حوالي 30 عاماً، أما شركة (فريق الخبراء) فقد بدأت أعمالها في عام 2003 ثم تحولت في عام 2007 إلى شركة سعودية مقرها حالياً في الرياض، وتخطط لفتح فروع لها في الخبر وجدة. وتعمل الشركة في مجال الاتصال والتطوير وخدمات الشبكات ومجال حلول الأعمال.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد