Al Jazirah NewsPaper Thursday  23/10/2008 G Issue 13174
الخميس 24 شوال 1429   العدد  13174
اجتماع لقادة العمل التربوي في تعليم الحدود الشمالية

رفحاء - منيف خضير

عقد في الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية اجتماعاً لقادة العمل التربوي برئاسة مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة الأستاذ عبدالرحمن بن أحمد الروساء وبحضور المساعد للشؤون التعليمية عباس العنزي والمساعد للشؤون المدرسية فهد الهديب والمشرفون التربويون ومديري الإدارات ومديري المدارس.

وفي بداية الاجتماع هنأ الروساء الحضور بمناسبة اليوم الوطني وبداية العام الدراسي الجديد. مؤكداً على ضرورة ترسيخ مبدأ الانتماء الوطني لدى الطلاب وتذكيرهم بمكتسبات وطنهم ومدخراته، داعياً الجميع للمشاركة في المنتدى الإلكتروني الخاص باليوم الوطني على موقع الادارة والذي يتضمن سيرة المؤسس المغفور له الملك عبدالعزيزبن عبدالرحمن آل سعود وإنجازاته وإنجازات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله.. ورحب الروساء بالزملاء الجدد المكلفين في الإشراف التربوي وإدارات المدارس داعياً الله لهم العون والتوفيق.

ونوه الروساء بأهمية مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لتطوير التعليم العام (تطوير) والذي يطبق بالمنطقة في ثانوية مكة المكرمة، مشيراً إلى النقلة النوعية التي سيشهدها التعليم بعد تطبيق المشروع. وحث الروساء مديري المدارس الابتدائية على التعاون مع الفرق الصحية في حملة التطعيم التي تستهدف طلاب الصف الأول ابتدائي.

وشكر الروساء الجميع على نجاح انطلاق العام الدراسي وتهيئة المدارس وتجهيزها رغم حضور الطلاب وهيئة المدرسة في وقت واحد كما أشاد بالجهود التي نفذ فيها الأسبوع التمهيدي في المدارس الابتدائية.

بعد ذلك تم استعراض جدول الأعمال حيث تم مناقشة كل من، برامج الاحتفاء باليوم الوطني، حملة التطعيم لطلاب الصف الأول ابتدائي، توصيات الإدارة المدرسية، اختيار معلمي الصفوف الأولية، إعداد الطلاب في المدارس. واتخذ بشأنها التوصيات المناسبة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد