Al Jazirah NewsPaper Thursday  23/10/2008 G Issue 13174
الخميس 24 شوال 1429   العدد  13174
بحضور مدير عام التعليم بالمنطقة
تعليم المدينة المنورة يكرم 164 من الطلاب المتفوقين

المدينة المنورة- مروان عمر قصاص

احتفلت إدارة التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة بحضور مدير عام التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة د. بهجت بن محمود جنيد مساء أمس بتكريم الطلاب المتفوقين للعام الدراسي 1428- 1429هـ وذلك على مسرح مركز الأمير سلطان الاجتماعي.

وشمل حفل التكريم كلمة مدير إدارة التوجيه والإرشاد محمد القايدي الذي قال ان هذه المناسبة تأتي في اطار حرص الوزارة على رعاية وتشجيع أبنائها الطلاب وتحفيزهم خلال مسيرة تحصيلهم التربوي والعلمي، وأوضح أن الحفل يشمل تكريم (164) طالبا يمثلون طلاب التعليم العام ومدارس تحفيظ القرآن الكريم ومعاهد التربية الخاصة وبرامج الدمج، إضافة إلى تكريم (9 طلاب) تكرر تكريمهم في جميع صفوف المرحلة التي تخرجوا منها وكذلك تكريم أولياء أمورهم تقديراً وعرفاناً لجهودهم في متابعة أبنائهم وتوجيههم، كما ألقى احد الطلاب كلمة المكرمين شكر فيها الرعاية والعناية التي يجدها أبناء المملكة من لدن القيادة الرشيدة في مختلف مراحل ومستويات التعليم والدعم اللا محدود المتمثل في برامج التعليم والتدريب والابتعاث، كما وجهوا شكرهم للقائمين على تربيتهم وتعليمهم من معلمين ومربين واولياء امور.

بعد ذلك تسلم الطلاب المكرمون وأولياء أمورهم شهادات التقدير من مدير عام التربية والتعليم الدكتور بهجت بن محمود جنيد، وفي ختام الحفل التقطت الصور التذكارية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد